• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

تكريم 4 مشاريع فائزة في جائزة غرفة الشارقة للمبدعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2018

الشارقة (الاتحاد)

كرمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة الفائزين الأربعة بـ «جائزة غرفة الشارقة للمبدعين»، وذلك في الحفل الختامي لفعاليات المنتدى الدولي الثالث للابتكار وريادة الأعمال الذي اختتم اليوم في مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك، والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ونظمته كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة بالتعاون مع غرفة الشارقة، ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار في الشارقة.

وكرم الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، وعبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، الفائزين بالجائزة الذين أظهروا أفكاراً ابتكارية متميزة، تلبي متطلبات المرحلة المقبلة من النمو والتطور، وتعكس ريادةً في المضمون والأهداف لتخدم بيئة الأعمال والمجتمع الإماراتي بفئاته كافة، حيث رعت «غرفة الشارقة» هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي.

وقال عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ان الجائزة باتت جزءا أساسيا من استراتيجية غرفة الشارقة وجهودها لغرس ثقافة الابتكار في مجتمع الأعمال.. معتبرا أن الطلبة هم نواة مجتمع أعمال المستقبل في الشارقة وتعتبرهم الغرفة رواد أعمال يصنعون مستقبلا مزدهرا للإمارة ضمن الاستراتيجية الوطنية للابتكار.

ولفت إلى أن الاستثمار في تطوير مقدرات الطلاب وتحفيزهم على الابتكار هو الفارق في صناعة قصص نجاح الأمم فبيئة الأعمال في الإمارة وفي ظل التوجيهات الحكيمة والدعم المستمر من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة باتت وجهة مستقطبة للاستثمارات والأعمال المبتكرة وهي مسيرة ركائزها المستقبلية الطلبة ورواد الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا