• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مطاعـم الشاطئ 35 مائدة تجمع زوار مهرجان أم الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تتواصل فعاليات مهرجان أم الإمارات لليوم الخامس على التوالي على كورنيش العاصمة بأجواء ترفيهية مرحة تضفي على المدينة حراكاً لافتاً تشيعه فقرات يتم إطلاقها للمرة الأولى. وضمن المناطق المتنوعة، التي تتوزع على امتداد ساحة الأنشطة يتألق ركن المطاعم بإطلالة كاشفة على الشاطئ حيث محال تقديم المأكولات والعصائر ترتدي حلة مغايرة، وتنتشر الجلسات العائلية تحت ظلال أشجار تم تزينها احتفاء بالحدث المجتمعي لترسم صورة حيوية ينعم ببهجة ألوانها الكبار والصغار.

نكهات محلية

عند البوابة الثالثة للمهرجان قبالة أبراج الاتحاد تقع منطقة المطاعم وفيها أكثر من 35 منصة طعام تحمل أشكالاً مختلفة تجذب الزوار ليس فقط للتلذذ بأصنافها، وإنما للاطلاع على تصاميمها المميزة، فهي عبارة عن شاحنات متجولة تم تجهيزها للمشاركة في الحدث لتكون إضافة نوعية للمطاعم المتواجدة في الموقع، إذ تتطلب أعداد الزوار المتزايدة يوماً بعد يوم هذا الكم الاستثنائي من المنصات التي تعرض بدءاً من الساعة 4:00 عصراً أشهى الأصناف المحلية والعالمية. مع التفنن في خلطات المشروبات الطازجة والتي تشتد الحاجة إليها أثناء التجول في الأرجاء حيث تنتشر الاستراحات على مسافات متفاوتة.

ويتصدر منطقة المطاعم ركن المزارع العصرية، الذي يعرض رزمة من المنتجات العضوية المزروعة داخل الدولة، مع الإضاءة على عدد من الأصناف المطلوب دعمها والترويج لها محلياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض