• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الجامعة العربية تكرم سفير الدولة في القاهرة

العربي: الإمارات مثال للتقدم العلمي والحضاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

القاهرة (وام)

أقامت الجامعة الدول العربية، أمس، حفل توديع لمعالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى الجامعة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

شارك في الحفل الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي، ونائب الأمين السفير أحمد بن حلي، وسفراء ومندوبو الدول العربية الأعضاء بالجامعة العربية، وعدد من الأمناء المساعدين لدى الجامعة العربية، وأعضاء سفارة الدولة في القاهرة.

وقال معالي محمد بن نخيرة الظاهري في كلمة في بداية الاحتفالية: «أعبر عن بالغ شكري وتقديري وامتناني للدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية على هذه اللفتة الكريمة والدعوة الطيبة».

وأضاف معاليه «أشكركم جميعاً على ما قدمتموه لي من ودٍ وتقدير.. وأنا أودعكم الآن في نهاية فترة عملي كسفير للإمارات وكمندوب دائم بجامعتكم العريقة، بعد فترة زادت على ست سنوات أمضيتها هنا بينكم، لم تزدني إلا حباً وشغفاً وتعلقاً بعملي معكم طوال هذه الفترة، فقد اكتسبت خبرة كبيرة زادت من خبراتي».

من جانبه، أشاد الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، بما قام به معالي السفير خلال فترة عمله كمندوب لدولة الإمارات لدى الجامعة، وخاصة خلال ترؤس دولة الإمارات لاجتماعات مجلس الجامعة خلال الستة أشهر الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا