• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

98 % في «الإدارية»

45 % نسبة التوطين بالوظائف الفنية في «العين للتوزيع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

محسن البوشي

العين (وام)

ارتفعت نسبة التوطين في شركة العين للتوزيع بنهاية العام الماضي إلى 98% في الوظائف الإدارية مقابل 45% في الوظائف الفنية. وأوضحت الشركة في بيان أصدرته أمس، على هامش مشاركتها في فعاليات معرض توظيف أبوظبي 2015، الذي يقام في مركز الوطني للمعارض، أنها تعمل على تشجيع المواطنين على الالتحاق بالوظائف الفنية والتخصصية فيها.

وأشار البيان إلى أن الشركة وقعت عدداً من الاتفاقيات مع الجهات المعنية كمعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، لرعاية عدد من الطلاب المواطنين الذين تم قبولهم في معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني طوال فترة دراستهم الممتدة ثلاث سنوات، على أن يقوم المعهد من جانبه بتقديم خدمات التعليم والتدريب المهني للطلاب بما يتماشى مع احتياجات الشركة من الوظائف والتخصصات الفنية.

وأكد البيان أن الشركة تسعى من خلال مشاركتها في المعرض لزيادة نسبة التوطين في الوظائف الفنية من خلال استقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة والقادرة على تحقيق أهدافها وإنجاز الأعمال المطلوبة، وفقاً لأرقى معاير الجودة المطلوبة بما يحقق رضا خدمة العملاء. وتحرص العين للتوزيع المشاركة في معارض التوظيف للالتقاء بالطلاب ولإرشادهم بالاحتياجات الحقيقية في سوق العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض