الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

دبي الإسلامي يؤسس مركزاً لخدمة العملاء التجار

دبي الإسلامي يؤسس مركزاً لخدمة العملاء التجار
15 يوليو 2007 23:06
أعلن بنك دبي الإسلامي عن تأسيس مركز خدمة عملاء متخصص للمتعاملين من التجار· وسيوفر المركز، الذي يتخذ من قسم العمليات التجارية في فرع الشعلة مقراً له، حلولاً للتعاملات التجارية المصممة خصيصاً للمتعاملين من التجار· وجاء الإعلان عن إطلاق المركز على هامش ورشة عمل متخصصة أقامها البنك مؤخراً للمتعاملين والموظفين في دبي لمواكبة التطورات في أنظمة التجارة الدولية وهي مجموعة من المعايير والقواعد المستخدمة في المصارف والشركات في أكثر من 175 بلدا بهدف تيسير التجارة الدولية· وقال محمد نصرالله، رئيس مجموعة العمليات في بنك دبي الإسلامي: ''يأتي تنظيم ورشة العمل لتساعد في تطوير معرفة أوضح من القضايا المعقدة في المعاملات التجارية الخاصة، بالإضافة إلى توفير نظرة شاملة حول القواعد العالمية التي تصدرها غرفة التجارة الدولية (أي سي سي) التي تساعد في تفادي النزعات المحتملة التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تصيب أطراف النزاع وتأخير المعاملات التجارية·'' وأضاف: ''وفر هذا اللقاء لبنك دبي الإسلامي فرصة لعرض الجهود التي يبذلها في مجال تحسين خدمة العملاء من خلال استخدام احدث الحلول التكنولوجية وتطوير أفضل المنتجات والخدمات إضافة إلى تدريب الموظفين، ما يساهم في نمو أعمال البنك والمتعاملين من التجار على حد سواء·'' وناقشت ورشة العمل التي أقامها قسم إدارة العمليات وامتدت ليومين، التغييرات على مستوى القواعد والممارسات المصرفية· وأدار الورشة فنسنت اوبراين، المدير الأول لمدرسة التجارة الإلكترونية في ايرلندا، وعضو اللجنة المصرفية في غرفة التجارة الدولية· وأكد اوبراين أن القواعد الجديدة تحقق الكثير من المنافع للقطاع التجاري الدولي من خلال تسهيل التعاملات ومعالجة القضايا القديمة التي كانت تعاني منها المجموعة السابقة من قواعد التجارة الدولية· وأشار إلى أن الأعراف والممارسات الموحدة 600 (يو سي بي600) ستساعد على خفض التباينات ورفع مستوى حماية المدفوعات وتحسين التفاهم بين الشركاء التجاريين·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©