• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأحبابي صاحب العلامة الكاملة ثانياً في الجولة الثالثة

تأهل أول خليجي لنصف نهائي بطولة «فزاع» لليولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

يبدو أن مفاجآت بطولة «فزاع» لليولة الكبار مستمرة، لتؤكد أن الموسم الحالي يمكن وصفه حتى الآن بـ «موسم المفاجآت»، حيث تأهل اليويل العماني صلاح سالم محمد الوهيبي، بعد أن حصل على المركز الأول بمجموع 10,007 أصوات من مجموع الأصوات في الجولة الثالثة، ليكون أول متسابق خليجي يصعد إلى دور نصف النهائي في البطولة بنظامها الجديد.

كما تأهل المتسابق حمدان بن مصلح الأحبابي، ليكون ثاني المتأهلين للنصف النهائي عن هذه الجولة، بعد أن حصل على 8802 صوتاً، وحصل على الدرجة الكاملة من لجنة التحكيم، وهي 50 درجة، ليكون أول متسابق في البطولة يحصل على العلامة الكاملة. فيما خسر وخرج من الدور الأول للبطولة، مطر الخاصوني، وهو المتسابق الذي تأهل في موسم سابق إلى المربع الذهبي.

نشر الموروث

جاء ذلك قبل بدء فعاليات الجولة الرابعة من بطولة «فزاع» لليولة للكبار 2016، والميدان، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لأحياء التراث بدبي، وذلك في قلعة الميدان في القرية العالمية، بحضور سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في المركز، وحشد كبير من الجمهور الخليجي والعربي والأجنبي ومحبي هذه الرياضة الشعبية.

وقالت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: «إلى جانب المشاركة الواسعة من قبل أبطال الإمارات الذين خضعوا لتدريبات مكثفة للاستعداد لهذه البطولة، فإننا نشهد مشاركة منافسين من دول مجلس التعاون الخليجي، ويدل ذلك على أن البطولة باتت تكتسب بعدًا إقليميًا وتحقق المزيد من الانتشار في المنطقة، الأمر الذي يعكس نجاح مركزنا في تحقيق أهدافه المتمثلة في نشر الموروث التراثي عامًا تلو آخر، وأننا نسير على الطريق الصحيح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا