• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بهدف الارتقاء بمنظومة الخدمات

أمانة «تنفيذي أبوظبي» تستطلع آراء 46 ألف موظف في 80 جهة حكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

أبوظبي ( الاتحاد)

أعلنت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، انتهاء العمل الميداني لدراسة تجربة المتعاملين واستبيان آراء موظفي الجهات التابعة لحكومة أبوظبي لعام 2015، والذي يستهدف تحسين تجربة المتعاملين ورفع مستوى تقديم الخدمات المقدمة لهم من قبل الجهات والشركات الحكومية، بجانب تعزيز رضا موظفي الجهات الحكومية، تحقيقاً لأحد الأهداف الرئيسة لخطة أبوظبي نحو تقديم الخدمات والتجربة المتميزة للمتعاملين.

وتأتي الدراسة التي بدأ تنفيذها في نوفمبر الماضي، وتم من خلالها استطلاع آراء 46 ألف موظف يعملون في 80 جهة حكومية، وقياس رضا 26 ألف من المتعاملين حول أهم الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية في أبوظبي بهدف رفع مستوى تقديمها.

وقال الدكتور ياسر أحمد النقبي مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي: «تأتي دراسة تجربة المتعاملين وآراء موظفي حكومة أبوظبي بهدف الارتقاء بمنظومة تقديم الخدمات الحكومية، ومواكبة لما وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة من مكانة دولية في التميز المؤسسي، وتأكيداً على سعي حكومة أبوظبي الحثيث في رفع مستوى الأداء المؤسسي في مجال خدمة المتعاملين».

وأوضح مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز أن مخرجات المشروع تسهم في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور من خلال جميع منصات التواصل وتحسين الخدمات والإجراءات، كما ستسهم في تعزيز الجهود الهادفة إلى تحقيق التميز في مجال أنظمة العمل والخدمات، وتحديد فرص التحسين وتمكينها من تعزيز منظومة العمل الحكومي. وأشار إلى انتهاء مرحلة التواصل مع المتعاملين وموظفي الجهات الحكومية والتي اشتملت على الاستبيانات عبر الهاتف والمقابلات الشخصية في مراكز تقديم الخدمة لدى الجهات الحكومية، مثمناً دورهم المهم في الحصول على آراء، تعكس واقع العمل في الجهات الحكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض