• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

بحثا إقامة شراكة تجارية واقتصادية وسياحية وتشجيع الاستثمارات

محمد بن راشد وفيونس يستعرضان سبل تعزيز العلاقات بين الإمارات ولاتفيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2017

وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قصر سموه بزعبيل ظهر اليوم فخامة الرئيس ريموندس فيونس رئيس جمهورية لاتفيا الزائر.

وقد رحب سموه بالضيف، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وتجاذب سموه وفخامة رئيس لاتفيا أطراف الحديث حول سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية لاتفيا خاصة في مجال إقامة شراكة تجارية واقتصادية وسياحية وتشجيع الاستثمارات في هذه القطاعات لاسيما القطاع الخاص في كلا البلدين.

وأشاد الرئيس الضيف بمستوى التطور المذهل الذي تشهده دولة الإمارات بفضل رعاية وتوجيهات قيادتها الرشيدة وحرصها على أن تكون الإمارات في طليعة الدول المتقدمة عالمياً.

وأشار فخامة الرئيس ريموندس فيونس في هذا السياق إلى البنية التحتية من اتصالات ومواصلات ومشاريع تطويرية واستثمارية تشكل قاعدة صلبة لمستقبل واعد لأجيال دولة الإمارات وتنويع اقتصادها الوطني واستقطاب الاستثمارات العالمية التي تبحث عن الأمن والاستقرار والتسهيلات اللوجستية التي تعينها على الاستثمار الأمثل في مختلف القطاعات خاصة السياحية منها.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي وسعادة خليفة سعيد سليمان المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة اللواء طلال حميد بالهول الفلاسي والوفد المرافق للرئيس الضيف.

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا