• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جلستان في قاعة جودلفين بتنظيم جائزة محمد بن راشد

«ملتقى المبدعين» يستعرض تجارب الفائزين 13 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تنظم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي ملتقى المبدعين السادس يوم الثلاثاء 13 يناير الجاري في قاعة جودلفين بفندق أبراج الإمارات، وذلك لاستعراض تجارب الرياضيين والمؤسسات الرياضية المبدعة الفائزة بفئات الدورة السادسة لتعميم الفائدة على أكبر شريحة من المعنيين في الشأن الرياضي.

ويتضمن الملتقى جلستين، تبدأ الأولى في العاشرة صباحاً وتحمل عنوان «تجارب إدارية» ويتحدث فيها كل من المستشار أحمد الكمالي، عضو الاتحاد الدولي رئيس اتحاد ألعاب القوى وعبدالحكيم الشنو من البحرين أول عربي يرأس المجلس الدولي للرياضة العسكرية «السيزم» والحكم الجزائري جمال الحيمودي الذي تألق في تحكيم مباريات نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل، فيما يدير الجلسة مشعل القحطاني، وتستمر الجلسة حتى الحادية عشر والربع ويخصص الجزء الأخير منها لحوار مفتوح مع المتحدثين الذين سيعرض كل منهم تجربته الشخصية وتجربة مؤسسته التي أهلته لنيل شرف الفوز بهذه الجائزة الرائدة من بين عشرات المرشحين في فئات الجائزة.

وتنطلق الجلسة الثانية في الحادية عشر والنصف صباحاً وتتناول التجارب المؤسسية الناجحة، ويتحدث فيها ممثل لمؤسسة وقت الرياضة من السعودية الفائز بجائزة المؤسسة العربية المبدعة وممثل الاتحاد الدولي للهوكي الحاصل على لقب جائزة المؤسسة العالمية المبدعة، وتدير الجلسة د. نيلوفر روحاني، والتي تتضمن استعراضا للتجارب وحوارا مفتوحا مع المشاركين.

ووجهت الأمانة العامة للجائزة الدعوة لجميع الاتحادات والأندية والمؤسسات الرياضية والرياضيين والإعلاميين لحضور الملتقى، والالتقاء بنظرائهم من الدول العربية ممن حققوا إنجازات فردية وجماعية مكنتهم من الفوز في مختلف فئات الجائزة، وعقد اللقاءات المباشرة معهم بهدف الاستفادة من خبراتهم.

ويأتي تنظيم الملتقى سيراً على نهج مجلس أمناء الجائزة بإتاحة الفرصة للفائزين في الفئات المختلفة لتقديم تجاربهم الناجحة من خلال الملتقى وتعميم الفائدة على الجميع، من خلال إدارة نقاش مفتوح مع الحاضرين يتم خلاله تبادل الخبرات والآراء من أجل تشجيع العاملين في القطاع الرياضي على سلوك نهج التميز والإبداع في العمل الرياضي.

وكانت الأمانة العامة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي أعلنت في وقت سابق أسماء الفائزين بفئات الجائزة المختلفة الذين سيتم تكريمهم 14 يناير الجاري بمركز دبي التجاري.

وتحرص الجائزة من خلال تنظيم الندوات والملتقيات في دبي والعديد من المدن العربية على ترسيخ مبدأ الإبداع في العمل وعدم الاكتفاء بتكريم المبدعين في مختلف مجالات العمل الرياضي، على أن يكون ملتقى المبدعين هو خاتمة موسم الندوات والملتقيات والمؤتمرات السنوية التي تتناول مختلف جوانب الإبداع في العمل الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا