• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبل وفداً تربوياً وبحث مع البواردي والمبارك تعزيز دور الغابات في الأمن الغذائي والبحث العلمي

حمدان بن زايد يؤكد الحرص على دعم الطلبة والتربويين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في قصر النخيل بأبوظبي، وفداً تربوياً، برئاسة معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم.

كما حضر اللقاء، الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ومحمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، ومحمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بالمجلس، وصالح المزروعي المدير الإقليمي لمكتب الغربية التعليمي و10 من مديري ومديرات مدارس المنطقة الغربية.

ورحب سموه بالوفد التربوي، معرباً عن شكره وتقديره لما يقدمونه من عطاءات جليلة في دفع المسيرة التعليمية في إمارة أبوظبي، وإعداد جيل على قدر عال من الوعي يتمتع بأفضل المهارات والمؤهلات العلمية، بالإضافة إلى دوره الفعال في تعزيز الهوية الوطنية، والحفاظ على التقاليد والثقافة المحلية وتحفيزه على تطوير مهاراتهم المختلفة والمشاركة في مسيرة البناء والتنمية. وأكد سموه حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم المستمر لأبنائنا الطلبة والعاملين في الميدان التربوي.

وخلال اللقاء، استعرض معالي الدكتور علي راشد النعيمي المستوى العام لمدارس المنطقة الغربية والتي حققت أفضل النتائج في دورات تقييم المدارس «ارتقاء»، والتي أظهرت تقدماً ملموساً في مستويات المدارس وأداء الطلبة والهيئات الإدارية والتعليمية في المنطقة الغربية.

وثمن معاليه دور قيادتنا الرشيدة في رعاية العاملين في الميدان التربوي ودعمهم ومساندتهم في أداء مهامهم الوظيفية على أكمل وجه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض