• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يشهد بعد غد تكريم الفائزين بجائزة التميز الحكومي

حاكم رأس الخيمة يحضر أفراح الشحي والحبسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

رأس الخيمة (وام)

حضر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة حفل الزفاف الذي أقامه سالم بن حروز علي الخنبولي الشحي في الساحة أمام منزله بمنطقة وادي البيح في رأس الخيمة بمناسبة زفاف نجله عبدالله إلى كريمة سعيد راشد علوان الحبسي.

كما حضر الحفل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والمهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي والشيخ مفتاح بن علي بن عبيد الخاطري، إلى جانب عدد من أعيان البلاد والمسؤولين والشخصيات وأبناء القبائل وجمع من المدعوين.

وقدمت الفرق الحربية والرواح فنونها التراثية الإماراتية، وذلك ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة.

من جانب آخر ينظم برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي، حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز الحكومي الدورة العاشرة 2015، وذلك يوم بعد غد الأربعاء بمسرح جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، وذلك برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

يحضر الحفل رؤساء ومديرو الجهات الحكومية والخاصة وموظفو حكومة رأس الخيمة، إضافة إلى مديري الجهات الاتحادية وأعيان البلاد.

ويتفضل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي خلال الحفل بإطلاق مبادرة تطويرية رائدة للارتقاء بالعمل الحكومي. وتشمل فئات جائزة التميز الحكومي 2015 الرئيسة: الجهة الحكومية المتميزة في التحسين المؤسسي والدائرة الحكومية المبدعة والمبادرة الخدمية المتميزة وأفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول والمشروع الحكومي المشترك المتميز وفئات الوحدة التنظيمية المتميزة وفئات التفوق الوظيفي وفئات تطبيقية.

وتنافست على الفوز بهذه الفئات 14 جهة حكومية قدموا خلالها 112 استمارة مشاركة إلكترونية، وقد استمرت فترة التحكيم مدة 19 يوماً موزعة بين التقييم المستندي والزيارات الميدانية للجهات المشاركة، بالإضافة إلى المقابلات الشخصية للمشاركين في فئات التفوق الوظيفي، علماً بأن لجنة التحكيم قد تم اختيارها من داخل الدولة وخارجها، وجميعهم يحملون شهادات التحكيم المعترف بها دولياً، ومن أصحاب الخبرة والكفاءة في هذا المجال.

كما يشمل الحفل فقرة التكريم التشجيعي التي تتكون من شريحة الحالات المميزة، كما سيتم خلال الحفل تكريم موظفي حكومة رأس الخيمة الحاصلين على تقييم بمستوى فائق التميز في الأداء الوظيفي لعام 2015 وفقاً لنظام إدارة الأداء الوظيفي الحكومي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض