• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  10:18     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         10:19     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن         10:19     محتجون يحاولون منع شحنة مساعدات من الوصول إلى مسلمي الروهينجا في ميانمار         10:36    مقتل 9 أشخاص إثر سقوط شاحنة إغاثة في حفرة ببنجلاديش         10:42    موسكو تحذر واشنطن بالرد على قوات سوريا الديموقراطية بعد اتهامها باطلاق النار على قوات النظام     

اختتام «رأس الخيمة للقرآن» لذوي الاحتياجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد)

اختتمت جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، الأربعاء الماضي، مسابقة ذوي الاحتياجات الخاصة، التي أقيمت ضمن فعاليات الدورة الخامسة عشرة من الجائزة. شارك في المسابقة 110 متسابقين، من الذكور والإناث، وانقسمت المسابقة إلى فئتين، الأولى فئة ذوي الإعاقة الجسدية، والفئة الثانية لذوي الإعاقة الذهنية. وضمت موظفين وأرباب أسر وطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار أحمد سبيعان، الأمين العام للجائزة، رئيس اللجنة العليا المنظمة، إلى تنظيم جزء من الاختبارات والفعاليات خارج نطاق رأس الخيمة للمرة الأولى في تاريخ الجائزة القرآنية السنوية.

ووفقاً لأعضاء لجنة التحكيم، أبرز المتسابقون من ذوي الاحتياجات الخاصة مهارات وقدرات متميزة في تلاوة القرآن الكريم وترتيله، معتبرين أن الإعاقة لم تقف عائقاً في وجه المشاركين، فيما شهدت المسابقة منافسات قوية بين ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا