• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

التسجيل أشعل "تويتر" السعودي

في شريط منسوب إليه.. الهريفي يهاجم القحطاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

الاتحاد نت

تداول سعوديون صباح اليوم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا صوتيا منسوبا للاعب الدولي فهد الهريفي يهاجم فيه اللاعب الدولي ياسر القحطاني بعنفٍ ويصفه بعباراتٍ بذيئة.

ونقل موقع "سبق" السعودي الإلكتروني أن المقطع الصوتي بدا وكأنه سُجِّل قبل مباراة المنتخب السعودي مع نظيره العراقي في دورة كأس خليجي 21، التي اختتمت في البحرين الشهر الماضي.

وفي الشريط، يتم استدراج الهريفي من مشجع حاول استفزازه لكي يتفوّه بعباراتٍ ضدّ ياسر. وأصر المشجع على مناقشة الهريفي حول تصريحاته التي كان قد أطلقها ضدّ مدرب المنتخب ريكارد بعد قرار عودة ياسر للمنتخب السعودي.

ويتضح من التسجيل نجاح المتصل الهلالي في استفزاز الهريفي بسهولة، وجعله ينفعل ويتحدث عن ياسر القحطاني بعباراتٍ لا تجوز، مضيفا: "إذا هو يريد أن يرد عليّ، فعليه أن يأكل العشب اليوم ويثبت أنني مخطئ".

ويظهر في التسجيل تناقض الهريفي عندما يقول "والله أنني أحب ياسر"، ثم يضيف في جملة أخرى من التسجيل "مَن هو ياسر حتى لا يُنتقَد؟".

وقد أدى نشر الشريط إلى اشتعال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ما بين مهاجمين للهريفي وبين المدافعين عنه.

وأكد أنصار الهريفي أن هذا المقطع مفبرك وغير صحيح، وأن هناك مَن يقلده ويبحث له عن المشكلات. وصبّ الكثير من المغردين جام غضبهم على المشجع الذي سجّل المكالمة واتهموه بمحاولة إشعال الفتن بين اللاعبين.

وحتى الآن لم يتم التأكد من أن المقطع للهريفي بالفعل أم أن أحداً قام بتقليد صوته. كما لم يصدر تعقيبٌ رسمي من الهريفي أو من ياسر القحطاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا