• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«فخر أبوظبي».. الإشعاع في «الجوهرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2018

جدة (الاتحاد)

يحل الجزيرة ضيفاً على أهلي جدة السعودي، باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، في مدينة جدة، في إطار منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم بهدف الانفراد بقمة المجموعة الأولى، خاصة أن كلا منهما يملك في جعبته ثلاث نقاط، حيث حقق الجزيرة الفوز على الغرافة القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تفوق أهلي جدة على تراكتور الإيراني بهدف.

ويعتلي «فخر أبوظبي» قمة المجموعة بفارق الأهداف عن ممثل الكرة السعودية، وتعد مباراة اليوم واحدة من «قمم البطولة» بشكل عام والمجموعة على وجه الخصوص، في ظل نتائج الجولة الأولى التي أكدت أنهما الأقوى بين الفرق الأربعة.

ورغم الصعوبات التي يعاني منها الجزيرة في الوقت الراهن، بسبب تعاقب المباريات، إلا أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات أعد العدة لخوض مباراة قوية، بهدف العودة إلى العاصمة أبوظبي بالنقاط الثلاث لتأكيد التفوق، وأن الجزيرة في آسيا هذا الموسم مختلف بكل المقاييس، حتى وإن كان يمر بظروف قاسية.

وحرص تين كات على راجة مجموعة كبيرة من لاعبيه خلال مواجهة ربع نهائي كأس الخليج العربي أمام دبا الفجيرة، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف، ليودع «فخر أبوظبي» البطولة من دون أي أحزان أو ندم، في ظل التركيز على البطولة الآسيوية، والسعي نحو الذهاب بعيداً فيها، وتحقيق نتائج إيجابية للفريق، ولكرة الإمارات عموماً، بعد أن كان الجزيرة هو الفريق الإماراتي الوحيد الذي فاز في الجولة الأولى، عقب خسارة الوحدة والوصل وتعادل العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا