• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفد من أكاديمية تركي الفيصل يزور «الإمارات للدراسات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

أبوظبي أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من أكاديمية تركي الفيصل في المملكة العربية السعودية الشقيقة برئاسة الدكتور سعد السبيعي، مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، واطلع الوفد، الذي بلغ عدد أعضائه 20 شخصاً، على الأهداف التي يعمل من أجلها المركز، والنشاطات التي يقوم بها.

وشاهد الوفد عرضاً تعريفياً بأهداف المركز وأنشطته المتنوعة خلال مسيرته في السنوات الماضية. كما تعرف خلال جولة له في المركز على قاعة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإدارة التدريب والتطوير المستمر. واطلع أعضاء الوفد خلال الجولة على الإصدارات المتنوعة للمركز ومجالات اهتمامها وأهدافها الرئيسية.

كما زار الوفد السعودي مكتبة اتحاد الإمارات، وهي أكبر مكتبة متخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحتوي على مئات الآلاف من العناوين، بالإضافة إلى ألف دورية متخصصة، وقاعدة المعلومات الشاملة عن الدولة والمعروضة على شبكة الإنترنت، والتي تغطي جانبين: الأول عن دولة الإمارات العربية المتحدة، والثاني عن المركز.

ثم زار الوفد قسم الرصد الإعلامي في إدارة الإعلام بمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، حيث استمع أعضاؤه إلى عرض عن سير العمل اليومي بالقسم من حيث متابعة ورصد الأحداث والتطورات اليومية ذات الصلة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والشرق الأوسط والقضايا العالمية. وفي ختام الزيارة أشاد الوفد السعودي بدور مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، مبدياً إعجابه بالجهود التي يبذلها منذ تأسيسه في مجال البحوث والدراسات والندوات والمؤتمرات والمحاضرات والإصدارات العلمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض