• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

الرميثي يتوج الأبطال ويشيد بنتائج البطولة

«الفضية» لسيدات النصر و«البرونزية» لرجال الشارقة في «عالمي الكاراتيه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2018

علي معالي (دبي)

فاز فريق سيدات النصر بالميدالية الفضية لبطولة الكاتا جماعي لبطولة الدوري العالمي للكاراتيه، التي أسدل عليها الستار مساء أمس، بعد الخسارة من الفريق التركي في المباراة النهائية 5/‏ صفر، وفاز فريق نادي الشارقة بالميدالية البرونزية للكاتا جماعي رجال بعد الفوز على فريق أذربيجان 3/‏ 2.

وقام بتتويج نجوم العالم أمس كل من معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس هيئة الرياضة، ومعالي حميد القطامي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وسعيد حارب نائب رئيس الهيئة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة، واللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحاد الإماراتي نائب رئيس الاتحاد الدولي، والإسباني أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي.

وعقب التتويج عبر معالي اللواء محمد خلفان الرميثي عن سعادته بما انتهت إليه البطولة، وقال: أهنئ الإمارات على هذا الحدث الكبير فنياً وتنظيماً، وأشاد بالاتحاد الإماراتي الذي شهد مشاركة كوكبة كبيرة، وأخص اللواء الرزوقي بهذا النجاح ونحن فخورون بهذا النجاح التنظيمي الكبير، وسعداء بأن يتكلل النجاح التنظيمي بالجانب الفني.

من ناحية أخرى، وقع الاتحادان الإماراتي والدولي العقد الرسمي لتنظيم الإمارات كأس العالم للكاراتيه 2020، في حفل مراسم توقيع حضره كل من رئيس الاتحاد الدولي الإسباني أنطونيو سبينوس، ورئيس الاتحاد المحلي للعبة ونائب رئيس الاتحاد الدولي اللواء ناصر عبد الرزاق الروزقي، وجاءت مراسم توقيع العقد، استكمالاً لفوز ملف الإمارات في أكتوبر من عام 2016.

من جهته، أكد اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي، أن توقيع العقد الرسمي على هامش استضافة دبي للعام الثالث وبنجاح الدوري العالمي البريميرليج، يعود للتأكيد على مدى نجاح الإمارات بصورة دائمة في استضافة كبرى الأحداث العالمية بشكل عام والرياضية على وجه التحديد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا