• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م

أطلقت مبادرة التوقيع الإلكتروني "شكراً حماة الوطن"

القوات المسلحة تعلن توفر الفرص في تسع وحدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستقطب القوات المسلحة خلال معرض توظيف أبوظبي 2015، المواطنين والمواطنات الراغبين في الانتساب إليها عبر 9 وحدات تشمل، القوات البرية، والبحرية، والجوية والدفاع الجوي، وحرس الرئاسة، وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، والطيران المشترك، والدفاع الكيميائي، والإمداد المشترك، ومدرسة خولة بنت الأزور العسكرية.

وتطلع القوات المسلحة، عبر جناحها في المعرض بمركز أرض المعارض في أبوظبي «أدنيك»، المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل، على الفرص الوظيفية المتوافرة لديها، وآليات الالتحاق بها لتأهليهم، بما يساهم في تأدية دورهم الوطني والمجتمعي.

وتشارك القوات المسلحة بجناح شامل لوحدات القوات المسلحة تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، ويشهد الجناح عدداً من الفعاليات أبرزها مبادرة التوقيع الإلكتروني لزوار الجناح «شكراً حماة الوطن».

وأكدت القوات المسلحة عبر ممثليها في معرض التوظيف، أن الانخراط بين صفوف المؤسسة العسكرية يعد شرفاً ينطوي على سمات فريدة تنبع من قيم الإمارات الإنسانية، بحيث بات الانضمام إلى القوات المسلحة مدخلاً حيوياً لمستقبل أفضل لكل من يلتحق بها.

وقدم ممثلو الوحدات العسكرية للزوار شرحاً وافياً حول الفرص المتوافرة في كل وحدة، وطبيعة العمل بها، والبرامج التدريبية والدراسية التي يلتحق بها المنضمون إلى هذه الوحدات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا