• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

من الآخر

مهرجان المحركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

نوره علي نصيب البلوشي

في دولة عرفت حكومتها بمتابعة احتياجات المجتمع توازيا مع مايلبي متطلبات العصر، لم تغفل الجهات المختصة هواة السيارات والمتحمسين لتعديلاتها من الشباب لممارسة مهاراتهم الاستعراضية بشكل مقنن وفي أماكن مخصصة لذلك دون مخالفات قانونية أو أخطاء لاتحمد عقباها، فقد تبنت أرض المعارض في إمارة أبوظبي معرض كستم شو، ليجتمع كل ما يخص فئة الهواة على أرض واحدة تمكنهم من الإلمام ما يحتاجون في مجالي السيارات والدراجات.

ولقي المعرض إقبالاً كبيراً من هواة اعتبروه وجهة لممارسة مايرغبون في انطلاقه الأول عام 2015 كما كان قبلة لأصحاب المصانع الذين يعرضون منتجاتهم ويتفاعلون بشكل مباشر مع زبائنهم من الشباب الراغبين في اقتناء ما يصنعون، كما شارك بعض المعارض المحلية في عرض منتجها على المهتمين واعتبر المعرض فرصة عظيمة لتسويق المنتجات الخاصة بتعديلات السيارات والدراجات.

اهتم بمعرض كستم شو الإماراتي معرض سيما الأميركي في لاس فيجاس الذي خصص له جناح سيما للمركبات الاستثنائية، وستكون فرصة تجارية لعقد الصفقات العالمية كما أنها فرصة الهواة والمهتمين للتعرف على ما أنتجته كبريات الشركات العالمية في هذا المجال، كما شاركت ميكوتي وهي جائزة الشرق الأوسط للسيارات في المعرض.

وستبلغ الإثارة ذروتها في مسابقة فك وتركيب الدراجات وفيها ما فيها من حث الشباب على التعرف على مكونات الدراجة، وتوجيههم نحو عالم الصناعات، وممارسة مايهوون بأسلوب يعود عليهم وعلى أوطانهم بالفائدة.

هو زخم كبير على مستوى عالمي في مجال تعديل السيارات والدراجات، وهو المعرض الشرق الأوسطي الذي يعول عليه الشباب الهواة فيما يسعون إليه من اقتناء سيارات ودراجات معدلة والاستعراض وفق أطر مشروعة ومقننة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا