• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سلطان القاسمي: الإمارات تقف إلى جانب مصر في مواجهة الإرهاب والتطرف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

وام

الشارقة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً بجانب جمهورية مصر العربية في مواجهتها للإرهاب والتطرف.

وأعرب صاحب السمو حاكم الشارقة عن خالص تعازيه ومواساته لشهداء الحادث الإرهابي، الذي تعرضت له محافظة شمال سيناء المصرية، راجياً من المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

جاء ذلك خلال لقاء صاحب السمو حاكم الشارقة قبل ظهر أمس بوفد طلبة كلية الطب العسكري التابعة للقوات المسلحة المصرية، في مكتب سموه بجامعة الشارقة. وأكد سموه، بصفته رئيساً لجامعة الشارقة، أن أبواب الجامعة مفتوحة للطلبة المصريين للاستفادة العلمية من مختبرات ومراكز البحث العلمي في الجامعة.

ورحب سموه بوفد الكلية في دولة الإمارات العربية المتحدة بوجه عام، وفي إمارة الشارقة على وجه الخصوص، متمنياً لهم طيب الإقامة، والاستفادة العلمية في المجالات الأكاديمية في التخصصات الطبية التي تقدمها جامعة الشارقة. وتباحث سموه مع الوفد، خلال اللقاء، سبل تعزيز أفق التعاون في المجالات العلمية المشتركة.

حضر اللقاء الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، والدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية، ونواب مدير جامعة الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض