• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ألحق الهزيمة الأولى بـ «فخر أبوظبي»

«السماوي» بطل شتاء دوري الكرة الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

ألحق بني ياس الهزيمة الأولى بالجزيرة في ختام الدور الأول لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة 3/‏‏‏ 1 بنتيجة الأشواط 25/‏‏‏27، 25/‏‏‏15، 27/‏‏‏25، 25/‏‏‏18 ليحلق بلقب بطل الشتاء «26 من 30» متقدماً بفارق نقطة عن الجزيرة «الوصيف» في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول بصالة الجزيرة، حيث كان التكافؤ العنوان البارز في معظم فترات المباراة مما كان له المرود الأيجابي على المستوى الفني العام لـ «موقعة العاصمة» والتي ابتسمت لبني ياس.

جاء الشوط الأول مثيراً نقطة هنا وأخرى هناك مما انعكس على المستوى الفني لينجح الجزيرة في التقدم بنتيجة 27/‏‏‏25 ليعود بني ياس في الشوط الثاني ويكسب محصلته شكلا ومضمونا وبالتالي يرتفع المستوى الفني العام في الشوط الثالث ليتكرر سيناريو التكافؤ نقطة هنا وأخرى هنا، والذي حبس أنفاس لاعبي الفريقين ليبتسم الشوط لبني ياس بنتيجة 27/‏‏‏25.

وجاء الشوط الرابع لصالح «السماوي» خاصة أن الفوز بنتيجة الشوط الثالث كان أكبر مؤشر للفريق ومثل قوة دفع كبيرة للاعبيه للسير على الدرب نفسه ليعود من الصالة الجزراوية بنقاط المباراة كاملة.

وفي المقابل تأثر «فخر أبوظبي» بإصابة لاعبه الدنماركي مادس، والذي تعرض لتمزق في ظهره في نهاية الشوط الثاني والذي حرم الفريق من جهوده.

وينجح «السماوي» في اصطياد جميع عصافير «الديربي» بحجر واحد حول تأخره في الشوط الأول لفوز بالثلاثة وألحق أول هزيمة في الدوري بالمتصدر الجزراوي ليقفز إلى المركز الأول تاركا «الوصيف لـ «فخر أبوظبي» ليغرد الفريق بلقب بطل الشتاء ورفع بني ياس شعار الاحتفاظ بدرع الدوري للعام الثالث على التوالي «هاتريك». تألق من بني ياس بصورة لافتة حسن العطاس والصربي فلادمير وسيف على سيف فيما تألق من الجزيرة حامد عمر ومحمد البادي وأحمد العطاس، أدار المباراة طاقم تحكيم دولي مكون من حامد الروسي وإبراهيم دادي. وعقب نهاية المباراة هنأ سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية لاعبي الفريق على الأداء وصدارة المسابقة حاثا اللاعبين على مضاعفة الجهد في الدور الثاني بعد حصول الفريق على لقب نصف الدوري، حتى ينجح في تحقيق طموحه المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا