• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«السيرة الإعلامية للمرأة الإماراتية» محاضرة في مركز سلطان بن زايد الثقافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

الاتحاد

يفتتح مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام موسمه الثقافي للعام الجديد 2014 بمحاضرة للكاتبة والإعلامية الإماراتية عائشة خلف الكعبي بعنوان “السيرة الإعلامية للمرأة الإماراتية”، وذلك في السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل بمقر المركز الكائن بمنطقة البطين في أبوظبي.

تأتي هذه المحاضرة في إطار توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام وحرصه على دعم الثقافة وأبناء الوطن، حسبما صرح منصور سعيد المنصوري مدير إدارة الثقافة بالمركز .

وأضاف المنصوري: “المركز يضع نصب عينيه قضايا مجتمع الإمارات الثقافية وكل ما يثري الساحة الثقافية والمعرفية في المجتمع المحلي وفي ساحته العربية”.

يذكر أن عائشة خلف الكعبي، قاصة ومترجمة وإعلامية وتشكيلية إماراتية. نشرت أول أعمالها وهي على مقاعد الدراسة بجامعة الإمارات. حاصلة على ماجستير في علم الأحياء المجهرية، وتنقلت في مسيرتها المهنية بين العمل كأستاذة مساعدة بكلية العلوم – جامعة الإمارات وأميناً عاماً مساعداً للجنة الوطنية الإماراتية لليونيسكو.

خاضت عائشة الكعبي تجربة التقديم الإعلامي مذيعة للأخبار بقناتي أبوظبي ودبي. وترجمت مجموعة من القصص والأشعار العالمية بأسلوب شاعري موسيقي. لها عدة كتب وترجمات ومجموعات قصصية، وهي صاحبة دار “اقرأني” للنشر والتوزيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا