• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

استعرضا التطورات الإقليمية والدولية

عبدالله بن زايد ورئيس لاتفيا يبحثان سبل تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2017

دبي (وام)

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، أمس، فخامة ريموندس فيونس رئيس جمهورية لاتفيا، بحضور معالي أرفيل اسيرادينس نائب رئيس الوزراء وزير الاقتصاد اللاتفي.

استعرض الجانبان خلال اللقاء، أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والسياحية والتعليمية والأمن الغذائي وغيرها، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. وتبادل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ورئيس لاتفيا وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي. ورحب سموه برئيس لاتفيا وعبر عن تطلعه لتعزيز الروابط المتنامية بين دولة الإمارات وجمهورية لاتفيا وتوفير فرص شراكة بينهما في العديد من القطاعات المختلفة.

وأكد سموه حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقتها المتميزة مع جمهورية لاتفيا والتي بدأت منذ عقود وحظيت بدعم واهتمام من قيادتي البلدين.

من جانبه، أكد فخامة ريموندس فيونس حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في شتى المجالات وفتح آفاق أرحب للشراكة بين البلدين الصديقين، وأشاد برؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات والمكانة التي تحتلها حاليا على الصعيدين الإقليمي والدولي.

حضرت اللقاء، حنان خلفان عبيد العليلي سفيرة الدولة لدى جمهورية لاتفيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا