• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

المهيري: 50% نسبة الإماراتيين في «twofour54»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

أبوظبي أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت مريم المهيري، الرئيس التشغيلي في «twofour54»، حرص المؤسسة على تشجيع المواطنين الإماراتيين الطموحين وتأهيلهم للعمل في صناعة الإعلام، موضحة أن نسبة الموظفين الإماراتيين في كل الإدارات والمناصب الإدارية العليا تسير وفق الخطة المرسومة، حيث نجحت twofour54 خلال الفترة الماضية في زيادة نسبة التوطين إلى 50% بنهاية العام الماضي مقارنة بـ43.2% في عام 2013، و24% عام 2010. جاء ذلك، على هامش مشاركة twofour54 في «معرض توظيف» الذي يقام في مركز أبوظبي للمعارض خلال الفترة ما بين 2-4 فبراير الجاري.

وقالت المهيري: «طورنا خلال السنوات الماضية مبادرات ومشاريع مختلفة عديدة لتشجيع الكوادر المواطنة وتأهيلها للعمل في صناعة الإعلام، فأطلقنا برنامج رواد الأعمال، والشركات الحاضنة، وبرامج التدريب المختلفة وورش العمل، وبرنامج الموظفين المستقلين، والتدريب الداخلي، والبرامج التطوعية، إضافة إلى تشجيع المواطنين على إنشاء أعمالهم الخاصة في المنطقة الإعلامية».

وأوضحت أن صناعة الإعلام واعدة في المنطقة، وأن مجالات العمل الإعلامي فيها متعددة وتشمل التلفزيون، والأفلام، مروراً بالمحتوى الرقمي والألعاب الإلكترونية والرسوم المتحركة، وبالتالي تكرس الشركة جهودها لتشجيع المواطنين على الانخراط في هذه الصناعة الواعدة.

كما تحدثت الرئيس التشغيلي في twofour54 عن برنامج «رواد الأعمال» الذي تم إطلاقه مؤخراً، ويستهدف المواطنين أصحاب المشروعات الصغيرة، ويساعدهم في الحصول على تراخيص عمل بالمنطقة الإعلامية، من دون الحاجة إلى استئجار مساحات مكتبية لممارسة أعمالهم، لتحفيز الشباب على بدء مشاريعهم الإعلامية الطموحة، مشيرة إلى أنه تم صرف نحو 150 مليون درهم حتى الآن على مشاريع المحتوى والاستثمارات المباشرة لدعم هذه المشروعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض