• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تنظم سباقاً في 13 فبراير

«بلدية دبي» تفتتح مضمار حتا للدراجات الجبلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

دبي- الاتحاد

دبي (الاتحاد)

تفتتح بلدية دبي في 13 فبراير الجاري مضمار حتا الدراجات الهوائية الجبلية، برعاية مكتب زعبيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ويتضمن الافتتاح سباق للدراجات الهوائية الجبلية «حتا إم تي بي للتحمل والتحدي»، بدعوة مفتوحة لكل محبي هذه الرياضة. وقال عمر سعيد المطيوعي رئيس مركز حتا التابع للبلدية: سيتضمن يوم الافتتاح العديد من الفعاليات والبرامج الترفيهية، كما تتوافر أماكن مخصصة للتخييم. وأضاف: يبدأ السباق الساعة 10:00 صباحاً، ويستمر لمدة 6 ساعات من التحدي والإثارة. وستضم فئات السباق فردي رجال، وفردي نساء، وفرق رجال، وفرق نساء، وفرق مختلط «رجال – نساء»، موضحاً أن المشاركة متاحة من خلال www.HATTAMTB.ae.

وقال رئيس مركز حتا، إن افتتاح هذا المضمار يأتي بهدف إيجاد طرق ووسائل جديدة ترفيهية للجمهور، ودعم وتشجيع المواطنين والمقيمين والسياح لممارسة الأنشطة الرياضية، التي تساعد على الحفاظ على الوزن والصحة العامة، وأشار إلى أن المشروع يحتوي على ثلاثة مسارات مختلفة لتتناسب مع مستويات محبي ممارسة ركوب الدراجات الهوائية الجبليه.وأشار المطيوعي إلى أن المضمار الذي يشق جبل اليمح بحتا لمسافة تصل إلى 17 كيلومتراً ضمن ثلاث مراحل قام بتنفيذه مركز بلدية حتا بإشراف ومتابعة مدير المركز والموظفين.كما ذكر أن المضمار يحتوي على جميع الخدمات، كما ستقام على المضمار مستقبلاً سباقات للدراجات الهوائية، الأمر الذي يسوق للمنطقة سياحياً، باعتبار حتا من أشهر المناطق الريفية في الدولة لما تتميز به من طبيعة رائعة وأجواء جميلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض