• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  01:00    شرطة الفجيرة تخفض قيمة المخالفات المرورية والحجز بنسبة 50%    

الشرطة تدعو إلى التزام القيادة الآمنة

حادث مروري يودي بشاب مواطن في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

توفي شاب مواطن يبلغ من العمر «18 عاماً» متأثراً بإصاباته البالغة التي تعرض لها في حادث تدهور مركبته، وذلك على أحد الطرق في رأس الخيمة.

وقال العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة: «ورد بلاغ لغرفة العمليات بالقيادة العامة عند الساعة 3:00 فجر أمس، يفيد بتعرض إحدى المركبات لحادث انحراف، ومن ثم تدهورها، وعلى الفور تحركت دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ لمكان البلاغ، حيث تبين أن المواطن الذي كان يقودها فارق الحياة نتيجة تعرضه لإصابات بالغة، وتم تحويل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة».

وشدد على أهمية اتباع قائدي المركبات ومستخدمي الطرق للقواعد والتعليمات المرورية التي تضمن سلامة الجميع من الحوادث المرورية والوقاية من الإصابات والوفيات، مطالباً إياهم بالقيادة الآمنة عبر اتباعهم الأوامر التي من شأنها إيجاد الطرق الآمنة.

إلى ذلك، تعاملت فرق الدفاع المدني في رأس الخيمة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية مع 5 بلاغات تمثلت في أربع حرائق، أتت على مواقع مختلفة، وحادث تصادم مركبتين.

وأشارت مصادر مطلعة في الإدارة إلى أن الإدارة خلال اليومين الماضيين تعاملت مع خمسة بلاغات، منها أربعة حرائق أتت على محتويات ملحق منزل داخلي، وحريق في محتويات شقتين سكنيتين، وآخر في مقدمة مركبة، فضلاً عن التعامل مع حادث تصادم مركبتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا