• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ربع نهائي كأس رئيس الدولة للبولو اليوم

زيدان يفوز على «الإمارات» والحبتور يكسب مهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

رضا سليم (غنتوت)

تنطلق اليوم مباريات ربع نهائي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها الـ 16، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، بملاعبه، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي بمشاركة 7 فرق، تنافس على 1.5 مليون درهم، وينتظر ربع النهائي نتيجة اللقاء الذي دار مساء أمس بين غنتوت وبن دري لتحديد الأول والثاني في المجموعة الأولى بعدما تراجع فريق أبوظبي إلى المركز الثالث بخسارته أمام بن دري وغنتوت.

وفي المجموعتين الثانية والثالثة، خرج من السباق فريق مهرة وبقى ترتيب المجموعة بتصدر زيدان القمة برصيد 4 نقاط، ليلتقي الفائز من غنتوت وبن دري، بينما يأتي فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم في المركز الثاني برصيد نقطتين من فوز وخسارة وسجل الفريق 18 هدفا ودخل مرماه نفس العدد ويلتقي الإمارات مع الخاسر من غنتوت وبن دري، ويأتي في المركز الثالث فريق الحبتور الذي تساوى مع الإمارات في النقاط إلا أن فارق الأهداف أقل، ويلعب الحبتور مع أبوظبي وكلاهما في المركز الثالث.

وتصعد 4 فرق للمربع الذهبي ويلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث ويتأهل الفائزان للنهائي ويلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع، يوم الجمعة المقبل.

وكانت الجولة الأخيرة من المجموعتين الثانية والثالثة قد انتهت أمس الأول حيث نجح فريق زيدان السعودي في الفوز على فريق الإمارات 12-11، كما فاز فريق الحبتور على مهرة 8-7.

جاءت ضربة البداية قوية لمباراة الإمارات وزيدان، التي أقيمت أمس الأول بالملعب رقم 2، وشهد الشوط الأول 7 أهداف، حيث سجل زيدان 4 أهداف، منها 3 أهداف للنجم العالمي بابلو وأضاف مارتين الهدف الرابع، بينما سجل يوكاس هدفين لفريق الإمارات، وأضاف ماتيوس الهدف الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا