• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

اتحاد كلباء يتجنب «العيار الثقيل» في جولات الحسم

3 مواجهات مباشرة ترسم ملامح الصعود!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

معتصم عبدالله (دبي)

يشتعل صراع المنافسة على بطاقتي الصعود لدوري الخليج العربي بين رباعي الصدارة حتا

«30 نقطة» من 13 مباراة، واتحاد كلباء «28 نقطة» من 13 مباراة، ودبي «28 نقطة» من 12 مباراة، وعجمان «26 نقطة» من 12 مباراة، في الوقت الذي خرج فيه العروبة صاحب المركز الخامس بـ «16 نقطة» رسمياً من سباق المنافسة.

وتشهد الجولات الأربع المقبلة ثلاث مواجهات مباشرة لثلاثة من فرق الصدارة في الوقت الذي تجنب فيه اتحاد كلباء مواجهة منافسيه في الجولات الحاسمة، حيث يخوض مبارياته الثلاث المتبقية في المنافسة أمام الخليج على ملعب الأخير في «الجولة 16»، ودبا الحصن خارج قواعده في الجولة 17، على أن يختم مشواره بلقاء رأس الخيمة «المتذيل» في الجولة الأخيرة.

ويبرز في المواجهات المباشرة لفرق صدارة المباراة المرتقبة بين حتا المتصدر وضيفه دبي صاحب المركز الثالث في «ديربي دانة الدنيا» مساء السبت المقبل في «الجولة 15»، بعد أن انتهى الفصل الأول لـ« الديربي» في الدور الأول بالتعادل 1-1، ويلعب «السماوي» في الجولة التالية خارج قواعده أمام مضيفه الذيد، على أن يختم مشواره بلقاء ضيفه عجمان في «الجولة 17»، لينتظر ما تسفر عنه مواجهات «الجولة 18»، وكانت مباراة الدور الأول بين «البرتقالي» و«السماوي» انتهت بالتعادل 2-2.

في المقابل، يخوض دبي مباراتين من أصل أربع مواجهات متبقية للفريق في السباق، خارج قواعده أمام حتا وعجمان، بعد تعادله في الدور الأول مع «السماوي» 1-1 وفوزه على «البرتقالي» 3-2، على أن يلعب مباراتين أمام دبا الحصن والذيد في «الجولتين 16 و17»، على ملعبه في العوير.

وتبقت لعجمان الذي اكتفى بفوز وحيد على منافسيه بالتغلب على اتحاد كلباء 2- صفر في الدور الأول، مقابل التعادل مع حتا 2-2، والخسارة أمام دبي 2-3 وأمام اتحاد كلباء 1-2 في الجولة الماضية، مباراتين بجانب مواجهتي حتا ودبي في الجولتين الأخيرتين، حيث يلعب أمام رأس الخيمة «المتذيل» والعروبة «الخامس» في «الجولتين 15 و16» على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا