• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحضيرات مميزة تسبق انطلاقة النسخة السادسة

صور تذكارية للجماهير مع «الأساطير» في «دولية دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أكملت اللجنة المنظمة لبطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 17 سنة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، تحضيراتها لانطلاقة النسخة السادسة للبطولة التي يستضيفها نادي ضباط شرطة دبي في الفترة من 8 إلى 17 أبريل 2016، بمشاركة ثمانية فرق هي ريال مدريد الإسباني ودورتموند الألماني وناسيونال البرازيلي والهلال السعودي، إضافة إلى النصر والأهلي والوصل وحتا من دبي.

وأعلنت اللجنة عقب الاجتماع الذي عقدته أمس بمقر المجلس، مفاجآت كبيرة للجماهير خلال البطولة، حيث سيتم إجراء سحوبات يومية على بطاقات الدخول التي توزع مجاناً، ورصدت اللجنة جوائز عينية قيمة يتم توزيعها عقب نهاية مباريات كل يوم، كما سيتم تنظيم مسابقات بين مشجعي الفرق المشاركة في البطولة، على أن ينال الفريق الأفضل تشجيعاً جائزة التشجيع المثالية.

من جهتها، ستقوم (ميكس اف ام راديو) الشريك الإذاعي للبطولة بإعداد مسابقات على الهواء مباشرة، يشارك فيها الجمهور الموجود بالملعب، إضافة إلى مستمعي الإذاعة، وتم رصد جوائز قيمة للفائزين، إضافة إلى فرصة التقاط صور تذكارية مع أبرز اللاعبين المشاركين في البطولة وكبار النجوم وأساطير كرة القدم الذين سيحضرون المباريات، ومن بينهم الأرجنتيني مارادونا السفير الشرفي للرياضة في دبي، وميشيل سالجادو نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق، إضافة إلى النجم المالي عمر فردريك كانوتيه.

وقدمت اللجنة المنظمة الدعوة للجمهور لمتابعة البطولة التي تنطلق يوم الجمعة الثامن من أبريل 2016 بمباراتين ضمن المجموعة (أ)، تجمع الأولى بروسيا دورتموند الألماني والوصل في الرابعة و45 دقيقة عصراً، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا الهلال السعودي وحتا في السابعة والنصف مساء، وتفتتح مباريات المجموعة (ب) في اليوم التالي، حيث يلعب ريال مدريد مع الأهلي، ويلتقي انترناسيونال مع النصر.

وستقوم هيئة دبي للثاقفة والفنون بإنشاء قرية تراثية بمكان البطولة في إطار مساهمتها في نشر التراث، وتعريف ضيوف البطولة بإرث الدولة وتاريخها، وستكون القرية مفتوحة أمام روادها طوال أيام البطولة، لتسهم في الترويج للبطولة، وتجذب مزيداً من المتابعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا