• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نادي اللياقة البدنية على مساحة 6 آلاف متر مربع

إدارة استاد هزاع بن زايد تشيد بخدمات «جولدز جيم العين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

العين (الاتحاد)

أشاد مجلس إدارة مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري المتعدد الاستخدامات، بمستوى الخدمات الرياضية التي يقدمها النادي الصحي «جولدز جيم العين» للمقيمين في المدينة، والذي يعتبر الأكبر في إمارة أبوظبي، مما يدعم بشكل فعال أهداف المشروع، ليصبح الوجهة المجتمعية النابضة بالحياة في قلب مدينة العين، ومركزاً لجذب المواطنين والمقيمين والزوار، للاستمتاع بنمط حياة عصرية في بيئة عمل، وسكن متوازنة تجمع بين الرفاهية والترفيه.

ويعتبر «جولدز جيم العين» من المرافق الرئيسة ذات القيمة المضافة على مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري، حيث يمتد نادي اللياقة البدنية على مساحة 6 آلاف متر مربع، ويتألف من طابقين، ويضم هذا المُجمع الرياضي العملاق أحدث الأجهزة المتعلقة برياضة اللياقة البدنية وكمال الأجسام، بالإضافة إلى صالات رياضية وحمام سباحة مخصص للنساء فقط، بالإضافة إلى مسبحٍ للرجال، كما يضم أيضاً صالات متعددة للحصص التدريبية في اللياقة، وتمارين الفنون القتالية، والتدريب الشخصي، وحضانة لرعاية الأطفال ومواقف سيارات خاص للمشتركين والزوار.

ويشكل «جولدز جيم العين» الجديد جزءاً من المشروع العقاري لتطوير منطقة استاد هزاع بن زايد بمساحة إجمالية تناهز 500 ألف متر مربع، حيث يضم المخطط العام فندق «ألوفت العين» بسعة 172 غرفة، وما يقارب 600 وحدة سكنية في مجمع للشقق والمساحات الخضراء، ومبنيين للمكاتب على مساحة 20 ألف متر مربع، و50 وحدة تجارية مخصصة للمطاعم ومحلات بيع التجزئة، بالإضافة لأربع مناطق فريدة تُقدّم مجموعة واسعة من الأنشطة المختلفة وهي: الساحة العامة (البلازا)، ومركز الترفيه العائلي، ومنطقة المطاعم، ليُشكل المشروع عند اكتماله منطقة الجذب الرئيسية للفعاليات، ووجهة لأسلوب جديد من الحياة العصرية.

ومن أهم أهداف المشروع تشجيع الكفاءات والمواهب الإماراتية على خوض تجربة الأعمال الحرة، ولتحقيق هذا الهدف دعت إدارة مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري الأسبوع الماضي، كل من لديه فكرة استثمارية مبتكرة في مجال قطاع الضيافة والأطعمة والمشروبات، للتقدّم بها بدءاً من 20 مارس وحتى 20 أبريل 2016، لينفذ المشروع الجديد في «حي المطاعم والمقاهي»، ضمن مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري.

وتؤكّد إدارة المشروع دعمها للمواطنين المتقدّمين، الذين تتوافر لديهم الشروط ويملكون فكرة استثمارية مبتكرة، من خلال تقديم المساحة المناسبة في «حي المطاعم والمقاهي» دون رسوم إيجار شهري لمدة زمنية معينه، فضلاً عن تقديم الدعم التسويقي واستراتيجيات الاستثمار، لضمان نجاح وتطوير المشروع.

وفي إطار جهودها المستمرة لاستقطاب أشهر العلامات التجارية، وقعت إدارة المشروع العقاري مذكرة تفاهم مع العديد من العلامات التجارية العالمية المتخصصة في قطاع الضيافة، لضمان تشغيل كل المساحات التجارية في حي المطاعم والمقاهي بالمشروع.

وتستقبل طلبات أفكار المواطنين الراغبين في المشاركة بهذه المبادرة، ممن تتوفّر لديهم فكرة استثمارية مبتكرة، من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني: leasing@hbzstadium.ae أو الاتصال على 80012222. ويمكن لكل أبناء الدولة ممن هم فوق الـ 21 عاماً التقدم بدراسات المشاريع التي تحتاج إلى تمويل، ليتم تقييمها ودراستها، تمهيداً لاختيار المشروع الأفضل.

وقد أعلنت إدارة المشروع بدء استقبال طلبات المهتمين بتأجير مساحات في «حي المطاعم والمقاهي» ومحلات البيع بالتجزئة، إضافة إلى تأجير الوحدات السكنية التي تتألف من مساحات مختلفة، والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها وعروض الأسعار في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا