• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الرميثي في رسالة إلى لاعبي «الأبيض»:

الوصول إلى «المونديال» طموح القيادة والشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

منير رحومة (دبي)

وجه معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، رسالة إلى لاعبي المنتخب الأول، قبل مباراتهم المهمة أمام السعودية غداً، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، أكد خلالها أن الوصول إلى «المونديال»، هو طموح القيادة والشعب في الدولة، وعلى لاعبي «الأبيض» الدفاع عن هذا الطموح بكل قوة، من أجل إسعاد الجميع، ورفع راية الدولة في هذا الحفل الكروي الكبير.

وأضاف معاليه أن الطريق إلى «روسيا 2018» صعب، ويتطلب عطاءً كبيراً، وجهداً مضاعفاً، وروحاً انتصارية عالية، مشيراً إلى أن هذا الجيل من اللاعبين يملك مؤهلات كبيرة تؤهلهم لأن يكونوا من أبرز سفراء الكرة الآسيوية في كأس العالم المقبلة.

وأشار معاليه إلى أن منتخبنا يحظى بثقة الشارع الرياضي، لما قدمه من مستويات متميزة، وما حققه من نجاحات خلال الفترة الماضية، واليوم ينتظر الجمهور الفرحة الحقيقية بالوصول بكرة الإمارات مرة أخرى إلى «المونديال»، حتى تكتمل مسيرة النجاح لهذا الجيل الواعد من اللاعبين الموهوبين.

وبالنسبة لمباراة الغد أمام السعودية، أشار الرميثي إلى أن منتخبنا أمام فرصة مواتية لحسم تأهله إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات، خاصة أنه يلعب على ملعبه وأمام جماهيره، بالإضافة إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة، بعد الفوز على فلسطين، مما يجعلنا ننتظر عرضاً قوياً يليق بإمكانيات «الأبيض»، ويبعث على التفاؤل بقدرة منتخبنا على مواصلة سباق التصفيات بكل قوة.

وأوضح أيضاً أن مباريات الإمارات والسعودية هي «ديربي» خليجي قوي، يحافظ باستمرار على الإثارة والحماس والندية، مما يجعل لقاء الغد مواجهة قوية، خاصة أن الرهان كبير بين المنتخبين، من أجل حسم صدارة المجموعة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا