• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ترأس بالرياض اجتماعاً للهيئة الاستشارية الرئاسية وأعضاء الحكومة وبرلمانيين

هادي: التمدد الإيراني كاد يلتهم اليمن لولا قادة التحالف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

الرياض (وام)

ثمن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي مجددا المواقف الأخوية التي جسدتها دول التحالف العربي من خلال موقفها البطولي إلى جانب بلاده خاصة في هذه المرحلة الراهنة ومساندته في الدفاع عن أمنه واستقراره وشرعيته الدستورية. وقال: أخص بالذكر أخي خادم الحرمي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإخواني قادة دول التحالف جميعا الذين وقفوا وقفة رجل واحد في نصرة المظلوم ومواجهة التمدد الصفوي الإيراني الذي كاد أن يتلهم اليمن والمنطقة بأكملها. جاء ذلك لدى ترؤسه أمس بالرياض اجتماعا ضم الهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية وأعضاء الحكومة وأعضاء من مجلس النواب للوقوف على طبيعة الأوضاع والمستجدات الراهنة على الساحة الوطنية.

واستعرض هادي جملة من التطورات التي تشهدها الساحة الوطنية بشقيها الميداني والسياسي .. مشيدا بالمواقف المشرفة لأبناء الشعب اليمني وجيشهم الوطني ومقاومتهم الباسلة التي تجسدت في مواجهة القوى الانقلابية الغاشمة بدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية .

وقال: كنا ولا نزال وسنظل دعاة سلام ووئام من منطلق مسؤولياتنا تجاه أبناء شعبنا اليمني الذي عانى على مدار عام كامل وما يزال من تبعات الأعمال التي تقوم بها المليشيا الانقلابية والتي دمرت وشردت المدنيين وقتلت الأبرياء من الأطفال والنساء والعزل في حرب همجية ظالمة.

 

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا