• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقالة النعيمي من اللجنة الأولمبية

«اليد» يستفسر عن موقف الظفرة من «العمومية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أرسل اتحاد كرة اليد إلى الأندية الأعضاء في الجمعية العمومية للعبة استمارات الترشيح للدورة الجديدة 2016/‏‏2020، على أن يكون آخر موعد لاستلام تلك الاستمارات يوم 4 أبريل المقبل، حيث ستقوم لجنة الانتخابات، برئاسة صلاح خادم، بفتح باب الترشيح الرسمي، على أن يتم غلق الباب يوم 18 من الشهر ذاته، وبعدما تقوم اللجنة بالتحضير للانتخابات التي تجرى يوم 20 يونيو المقبل.

ورغم أن أعضاء الجمعية العمومية تضم 14 نادياً، إلا إن الاتحاد استفسر من الهيئة العامة للشباب والرياضة عن موقف نادي الظفرة الذي يشارك في دوري السيدات، وهو ما يمنحه حق الانضمام إلى الجمعية العمومية، وأن يكون له صوت في الانتخابات المقبلة.

وجاء رد الهيئة غامضاً من خلال المادة رقم 13 الخاصة باللائحة التنفيذية للاتحادات الرياضية، والتي تتطرق إلى أعضاء الجمعية العمومية، وهم فئتان، الأولى الأعضاء العاملون وتضم الأندية والمراكز والجهات الخاصة والروابط، والفئة الثانية تضم الأعضاء المساندين، وهي الجهات العامة ذات الصلة باللعبة والأندية والجهات الخاصة غير المشهرة.

وكذلك المادة 14 من اللائحة التنفيذية التي تنص على تحويل الأعضاء المساندين إلى عاملين بعد انقضاء عامين على انتسابهم لعضوية الجمعية العمومية، وتحقيق الحد الأدنى من المشاركات في برامج وأنشطة الاتحاد السنوية.

وهو ما لم يحسم موقف نادي الظفرة، كونه نادياً مشهراً من الهيئة، ويشارك في مسابقات الاتحاد، الأمر الذي يجبر الاتحاد على مخاطبة الهيئة مجدداً للاستفسار عن دخوله ضمن الأندية الأعضاء في الجمعية العمومية، خاصة أن الهيئة تطالب بالعودة للائحة رغم غموضها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا