• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انطلاق متميز لمهرجان ليوا الدولي وسط حضور جماهيري كبير ومشاركة عالمية

«فورمولا الإمارات» يعتلي صدارة «الجازولين» برقم قياسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبتنظيم نادي الغربية الرياضي، انطلقت أمس الأول فعاليات مهرجان ليوا الدولي وسط حضور جماهيري كبير ومشاركات دولية متعددة، لاعتلاء منصة التتويج في المسابقات المختلفة التي يتضمنها المهرجان واستعدادات تنظيمية جذبت إليها الآلاف من عشاق رياضة التحدي والمغامرة، وكذلك الرياضات التراثية التي تتميز بها الإمارات.

وشهدت فعاليات الافتتاح، منافسات قوية في سباق سيارات الريموت كنترول والموتوكروس وجاءت المشاركات دولية عديدة خاصة من كندا وأستراليا وبريطانيا.

وفاز فريق فورمولا الإمارات بلقب فئة الجازولين في مسابقة السيارات اللاسلكية «الريموت كنترول»، وحقق الفريق رقم قياسي جديد.

وفاز راشد عبيد المهيري بمسابقة الريموت كنترول فئة الكراولر، وجاء في المركز الثاني ياسر جهانجير محمد اقبال وحل ثالثاً عصام سيتي ناصر، بينما جاء جمعة عبدالله عابد السبوسي في المركز الرابع وجاء ادونيس باول في المركز الخامس،

وفي فئة الجازولين فاز منصور سالم سويدان من فريق فورمولا الإمارات بالمركز الأول، مسجلاً 3:491 ثانية وحل ثانيا راشد حبيب المازي من فريق ار ا سجي بـ 3:766 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا