• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإمارة استقبلت أكثر من 177 ألف سائح صيني في 2015

«سياحة أبوظبي» تطلق حملة ترويجية في خمس مدن صينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يتوجه وفد يمثل القطاع السياحي في أبوظبي الأسبوع المقبل إلى الصين في إطار حملة ترويجية تسلط الضوء على المقومات السياحية الفريدة لأبوظبي بهدف استقطاب مزيد من الزوار الصينيين إليها، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان «تنطلق الحملة اليوم 28 مارس، وتستمر خمسة أيام متتالية في خمس مدن صينية رئيسية هي بكين وشنغهاي وتشنغدو وغوانغتشو وهونج كونج. ويضم الوفد - الذي تترأسه «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» - 15 من ممثلي أبرز الوجهات الفندقية ووكالات السفر والمقاصد السياحية في الإمارة، إضافة إلى ممثلي شركة «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضاف «تعتبر الصين اليوم ثالث أضخم أسواق السياحة الخارجية بالنسبة لأبوظبي، حيث استقبلت الإمارة خلال العام الماضي 177,198 سائحاً صينياً بما يمثل زيادة قدرها 47% مقارنةً بعام 2014، وقد أمضى هؤلاء 263,675 ليلة فندقية بزيادة قدرها 31%».

وقال مبارك النعيمي، مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «من المهم جداً ترسيخ حضورنا في السوق الصينية ومواصلة الترويج لوجهاتنا السياحية ومصادر الجذب السياحي الفريدة والمتنوعة في أنحاء الإمارة، إذ تعتبر الصين واحدةً من أضخم الأسواق الخارجية المصدرة للسياح إلى أبوظبي». وأضاف «نحن نبذل قصارى جهدنا لتشجيع الزوار الصينين على اختبار المزيد من عروضنا ومنتجاتنا السياحية المتنامية وحثهم على الإقامة لفترات أطول في الإمارة. وفي هذا الإطار، كرّمت الهيئة العام الماضي 23 من الفنادق والمقاصد وشركات التجارب السياحية ضمن برنامج «مرحباً بالصينيين» بالتعاون مع &rsquoأكاديمية السياحة الصينية&lsquo، الأمر الذي ساهم بزيادة أعداد السياح الصينيين الوافدين إلى الإمارة بشكل لافت». وتضم قائمة المشاركين في الحملة الترويجية كلاً من «فندق قصر الإمارات»، ومجموعة «جنة للفنادق والمنتجعات « ، وفندق «لو رويال ميريديان»، ومجموعة «فنادق سيتي سيزنز»، ومجموعة فنادق ومنتجعات «دانات»، و»نادي ضباط القوات المسلحة»، وشركة «بريمير للسفر والسياحة»، و«بلانيت للسفر والسياحة»، و«ميرال لإدارة الأصول»، ومستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، و«عمير للعطلات»، و«شركة البرج للسياحة والسفر»، و«منتجع البدع»، وشركة «المغامرات العربية»، وشركة «الاتحاد للطيران».

وإضافة إلى رحلاتها اليومية إلى أبوظبي انطلاقاً من مدن بكين وتشنغدو وشنغهاي، تعتزم «الاتحاد للطيران» ترقية خدمات رحلتها اليومية من هونج كونج عبر تشغيل طائرة «بوينج» من طراز «دريم لاينر 787» التي تستوعب 299 مسافراً بدءاً من 1 أغسطس 2016، مما يعزز أعداد السياح القادمين إلى الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا