• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

تسكنه أسرة باكستانية

إخماد حريق اندلع في منزل شعبي بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

سعيد هلال (أم القيوين) - تمكنت مساء أول أمس فرق الإطفاء بإدارة الدفاع المدني بأم القيوين، من إخماد حريق اندلع في مسكن شعبي بمنطقة الدار البيضاء، تسكنه أسرة من الجنسية الباكستانية، ولم يسفر عن وقوع إصابات بشرية.

وأفاد المقدم حسن علي بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، أن غرفة العمليات تلقت في الساعة 9 مساء الجمعة الماضي بلاغاً يفيد بحدوث حريق في منزل بمنطقة الدار البيضاء، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث.

وأشار إلى أنه تم التعامل مع الحادث بحذر، نظراً لوجود إسطوانات غاز في الغرفة التي اشتعلت النيران فيها، مشيراً إلى إن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق قبل انتشاره في بقية أركان المسكن.

وأضاف أن الحادث أسفر عن احتراق المحلق بالكامل، دون وقوع إصابات بشرية، حيث تم تسليم الموقع بعد تبريده إلى الشرطة لاستكمال باقي الإجراءات اللازمة، لمعرفة أسباب الحريق.

وطالب المقدم حسن بن صرم، المؤجرين والمستأجرين بعدم وضع حواجز خشبية في الغرف أو تقسيمها بطريقة عشوائية، ما يؤدي إلى سرعة اشتعالها، كما يجب تركيب مواد عازلة بدلاً من الخشب، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم من التعرض للحرائق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا