• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة وأوامر محمد بن زايد

بلدية أبوظبي تسلم المساكن الشعبية للمواطنين والمواطنات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

وام

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بدأت بلدية مدينة أبوظبي اليوم تسليم المساكن الشعبية إلى المواطنين في إطار عزمها تسليم 1463 وحدة سكنية و2432 قطعة أرض في مدينة أبوظبي.

وأوضحت البلدية أن نسبة التوزيع في اليوم الأول لاستقبال المواطنين والمواطنات بلغت أكثر من 60 بالمئة مشيرة إلى أنها تستهدف تسليم جميع المساكن في وقت قياسي وذلك مرتبط بمدى إقبال المواطنين وظروفهم الخاصة التي تسمح لهم بمراجعة البلدية لإتمام إجراءات استلام البيوت.

وقام سعادة مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بتسليم مفاتيح المساكن الجديدة إلى المواطنين بنفسه والإشراف التام على إجراءات التسليم.

وأعرب المرر عن امتنانه وشكره لقيادتنا الحكيمة الحريصة على تقديم كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات وترسيخ قيم الحياة السعيدة والكريمة.

وأضاف أن هذا النهج الحكيم الذي تتبعه قيادتنا الرشيدة يؤكد ارتفاع مؤشر السعادة في وطننا وفي أسرتنا الإماراتية المتماسكة والمؤمنة بقيادتها الحكيمة السائرة على نهج المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي استن هذه السنة الحسنة فأصبح أبناء الإمارات أولوية قصوى في كافة المشاريع والخطط التنموية والتطويرية، كما حظيت الأسرة الإماراتية برعاية فائقة من قيادتنا بهدف إيجاد كافة سبل الحياة الكريمة من مسكن حضاري حديث وتحقيق قيم الاستقرار الأسري بكل متطلباته واستحقاقاته.

وقال سعادته إن الإنسان في الإمارات كان وسيبقى في قمة أولويات واهتمامات حكومتنا الرشيدة، وأن تعزيز وتمكين أبناء الإمارات أصبح من ضمن أهم استراتيجيات الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا