• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

مركز شرطة حتا يكرم الشركاء والمتعاونين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - كرم المقدم بدر راشد أحمد السويري الطنيجي، مدير مركز شرطة حتا، الشركاء الخارجيين والمتعاونين مع المركز في قاعة المكتبة العامة بحتا. وثمن المقدم بدر السويري، في كلمته أثناء حفل التكريم، الدور الفاعل للشركاء وإسهاماتهم المباشرة في تحقيق إنجازات المركز، معربا عن تقديره لجهودهم المخلصة التي كان لها الفضل في دفع عجلة التطوير والتميز في مجالات العمل الأمني والإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار من خلال دعمهم المتواصل للجهود التي يقوم بها المركز من خلال أدائه لتنفيذ الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.

وقال المقدم بدر السويري إن هذا التكريم يأتي بتوجيهات من معالي قائد عام شرطة دبي ونائبه ورؤيتهما للدور الفعال الذي يلعبه المجتمع بجميع أفراده وقطاعاته ومؤسساته العامة والخاصة في دعم الأمن والاستقرار باعتبارهما حجر الزاوية للتقدم في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والحضارية والتنموية.

وأوضح المقدم بدر السويري أن أهمية الشراكة المجتمعية بين المؤسسات الدولة تشكل هوية المجتمع وصياغة توجهاته في شتى النواحي بهدف تطوير الأداء لدى المؤسسات، فالشراكة المجتمعية تقوي الجسور والتواصل والتكامل في مختلف مجالات التنمية، كما إن الشركاء والمتعاونين يشكلون حلقة وصل أخرى تلعب دوراً مميزاً في عملية تطوير الأداء وتحقيق الأهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا