• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

مواطن يعتدي على رجال شرطة بدبي بسبب دراجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

تحرير الأمير (دبي)

اعتدى مواطن في العقد الرابع من العمر لفظياً على رجال أمن أثناء قيام دورية مرور بحملة ضبط مجموعة من الدراجات المخالفة في منطقة البرشاء. وأسفرت الحملة عن حجز 21 دراجة يقودها فتيان تتراوح أعمارهم ما بين 12 و16 عاماً بدعوى حماية ولده الذي كان من بينهم. 

وقال مدير مركز أمن البرشاء العقيد يوسف عبدالله سالم العديدي إن الفتى -وهو في الثانية عشر من عمره- كان يقود دراجته بطريقة تشكل خطراً على حياته وعلى حياة الآخرين، إلا أن والده اعتدى لفظياً على رجال الأمن أثناء قيامهم بواجبهم، وافتعل مشاجرة مع عناصر الدورية بقصد تهريب ولده.

وأبان العديدي أنه تم تحويل القضية إلى التحقيق والنيابة بحكم الاختصاص حيث سجلت بحق الأب تهمة سب وقذف موظف أثناء تأدية الواجب وعرقلة عمل الشرطة.

وفي التفاصيل، قال العديدي: وردت لدينا شكوى تؤكد وجود أطفال ومراهقين يقودون دراجات ترفيهية بطريقة خطرة، فتحركت دورية على الفور لضبط أمن الطريق، وتم ضبط فتى مواطن.

وقام رجال المرور بإيقاف الولد بطريقة آمنة، إلا أن والد الطفل تدخل وافتعل مشاجرة مع الدورية مدعياً أنهم لاحقوه بطريقة كادت أن تتسبب في مقتل ولده. وقام الرجل بتهريب الفتى والدراجة أيضاً، وقام بالاعتداء اللفظي على الدورية ملقياً سيلاً من الشتائم بحق الدورية.

وأضاف أنه تم فتح بلاغ بحق الرجل وتسجيل قضية له لأنه ماطل بجلب ولده إلى المركز، رغم أنه وقع تعهداً بذلك ثم أحضر الصبي لاحقاً ولكنه أدعى أن الدراجة سرقت.
... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض