• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بتكلفة 320 مليون درهم للمرحلة الأولى

«زايد للإسكان»: فلل «بطين السمر» في رأس الخيمة متعددة الأحجام وقابلة للتوسع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

كشف برنامج الشيخ زايد للإسكان أن مشروع «بطين السمر» الإسكاني في إمارة رأس الخيمة سيكون عبارة عن فلل سكنية متعددة الأحجام لتناسب جميع شرائح المجتمع وأعداد كل أسرة وظروفها، من الأهالي الذين سيستفيدون من هذا المشروع الإسكاني الضخم الذي يضم ألف مسكن يجري تنفيذها على عدة مراحل.

وقالت المهندسة جميلة الفندي مدير عام البرنامج: إن المرحلة الأولى من المشروع، التي تضم 320 مسكناً والتي تم العمل فيها خلال الفترة الماضية ستكلف 320 مليون درهم وهي عبارة عن 320 فيلا سيتم تجهيزها وفق أعلى المواصفات التي تناسب المواطنين وأسرهم، مشيرة إلى أن المشروع سيتم تنفيذه برؤية جديدة تراعي احتياجات الأسر من حيث مساحات هذه الفلل وقابليتها للتوسع في المستقبل.

وأوضحت أن مشروعات الإسكان تتقدم اهتمامات قيادتنا الرشيدة، التي تسعى لإسعاد أبناء الوطن وتحقيق الرخاء والتقدم المطلوب لهم، مشيرة إلى أن اختصار وقت حصول المواطن على المسكن من بدء التقدم له، ساهم في تلبية حاجة الكثير من أبناء الوطن للمساكن خاصة المتزوجين حديثاً. وتابعت: إن هذا المشروع الضخم سيجري تنفيذه على مرحلتين الأولى منهما تنتهي في يوليو من عام 2018.

وبين المهندس محمد المنصوري المدير التنفيذي للشؤون الهندسية ببرنامج الشيخ زايد للإسكان، أن مشروع «بطين السمر» في إمارة رأس الخيمة يمتد على مسافة 5 كيلومترات، نصيب البرنامج المخصص للبرنامج منها نحو ألف مسكن سيجري تنفيذها على مراحل عدة، مشيراً إلى أن المشروع عبارة عن مجمع سكني ضخم مختلف الأحجام والمقاسات وعبارة عن فيلل من دور واحد، ومن دورين، ويتضمن جميع اشتراطات الاستدامة، كما يضم جميع المرافق المطلوبة لمثل هذه المجمعات السكنية.

وتابع: إن الجديد في هذا المشروع أن جميع الفيلل قابلة للتوسعة في المستقبل والإضافات الجديدة في حال رغب صاحب الفلا في ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض