• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تجاوباً مع رغبة بيسيرو

أحمد الرميثي: الوحدة يصرف النظر عن التعاقد مع الأسترالي كاهيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

محمد سيد احمد

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكد أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، أن النادي تفاوض مع المهاجم الأسترالي تيم كاهيل مع عدد من الأسماء الأخرى في الفترة الماضية، تحسباً للقادم من الاستحقاقات المحلية والآسيوية، لكن عدم اكتمال الإجراءات مع نجم «الكنجارو»، بجانب عدم رغبة البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب «العنابي» في التعاقد مع مهاجم جعلت الوحدة يصرف النظر عن التعاقد مع كاهيل. وأشار إلى أن النادي تجاوب مع رغبة المدرب الذي يتحمل المسؤولية الكاملة على هذا الخيار.

وكان البرتغالي خوسيه بيسيرو، المدير الفني للوحدة، قد نفى معرفته بأي معلومات عن تفاوض ناديه مع كاهيل، مشيراً إلى أنه لا يملك خلفية عن الأمر، الذي إن صح «حسب وصفه»، سوف يكون أمراً سلبياً، لأن من الطبيعي أن يتم الأمر بعلم المدرب. وقال بيسيرو: «الوحدة لا يحتاج إلى مهاجم، وإذا صحت نية التعاقد مع اللاعب، فهذا يعتبر أمراً غير جيد، لأن الفريق يحتاج إلى جناح مواطن، وليس مهاجم أجنبياً، وهذا ما رفعته في تقرير إلى الإدارة». وسيكمل الوحدة الموسم بالرباعي الأجنبي الحالي، الكويتي حسين فاضل، والمغربي عادل هرماش والأرجنتينيين داميان دياز وسباستيان تيجالي، علماً بأن اللاعب الوحيد المرتبط بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي هو حسين فاضل المعار من القادسية الكويتي، بينما يرتبط الوحدة بعقود مع البقية حتى نهاية الموسم المقبل.

وشدد بيسيرو على ثقته الكبيرة في المجموعة الحالية من اللاعبين، مشيراً إلى أنه طلب لاعباً في «الجناح»، على الرغم من وجود لاعبين بمهارة سهيل المنصوري وخالد باوزير اللذين يملكان الإمكانات، لكنهما يحتاجان إلى الخبرة، وفي حال عدم التمكن من التعاقد مع لاعب في هذا المركز، سوف يعتمد على «الشابين». وحول التعاقد مع سلطان الغافري، قال بيسيرو: «إن ذلك يعود إلى أن خالد جلال سوف يترك الفريق، ولكن اللاعبين موجودون في التدريبات، وبالنسبة له لا توجد مشكلة في ذلك».

يذكر أن الوحدة وافق على إعارة خالد جلال إلى بني ياس، حتى نهاية الموسم الحالي، لكن الصفقة لم تكتمل، ليستمر اللاعب بشعار «العنابي» فيما تبقى من الموسم.

من جهة ثانية، واصل الوحدة استعداداته لمواجهة اتحاد كلباء، واختتم تدريباته على ملعبه أمس، فيما يتوجه صباح اليوم إلى الفجيرة، حيث يتدرب على ملعبها مساء اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا