• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أشبيلية ينجو من كمين إسبانيول في «الليجا»

برشلونة يتمسك بمطاردة «القمة» ويخطف الفوز «الصعب» من فياريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

مدريد (د ب أ)

أفلت برشلونة من كمين جديد على ملعبه، وقلب تأخره مرتين إلى التعادل ثم إلى فوز ثمين 3/ 2 على فياريال أمس الأول في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، لينفرد برشلونة مجدداً بالمركز الثاني في جدول المسابقة.

وسجل ياجو أسباس هدفاً في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة لينقذ فريقه أشبيلية من كمين ضيفه إسبانيول وينتزع له فوزا ثميناً 3/2 ليستعيد أشبيلية مكانه في المركز الرابع.

وأحرز أريتز أدوريز زوبيلديا هدفين في الشوط الثاني ليقود فريقه أتلتيك بلباو إلى استعادة انتصاراته في المسابقة بالتغلب على مضيفه ليفانتي 2/صفر في وقت سابق اليوم بالمرحلة نفسها التي شهدت اليوم أيضاً فوز ألميريا على خيتافي 1/صفر.

وعلى استاد «كامب نو» ببرشلونة، تقدم فياريال مرتين على عكس سير اللعب، وذلك بهدفين سجلهما الروسي دينيس تشيريشيف والأرجنتيني لوسيانو فيتو في الدقيقتين 30 و52 وتعادل برشلونة في المرتين بهدفين سجلهما البرازيلي نيمار دا سيلفا ورافينيا في الدقيقتين 45 و53.

وأحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف الفوز في الدقيقة 55 ليرفع رصيده إلى 22 هدفاً في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة هذا الموسم، مقلصاً الفارق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومتصدر قائمة الهدافين إلى ستة أهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا