• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

الأهلي في ضيافة إنبي ضمن سباق «الكبار» بالدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

القاهرة (د ب أ)

يتطلع فريق الأهلي لاستعادة انتصاراته في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عندما يحل ضيفا على فريق إنبي في لقاء شعاره «أكون أو لا أكون» مساء اليوم باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة بالمسابقة.

ويخوض الأحمر المباراة بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو بحثا عن النقاط الثلاث لتقليل الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر وإنبي الوصيف، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب الدوري برصيد 33 نقطة.

وشدد جاريدو على لاعبيه بضرورة الفوز بالمباراة للتقدم في الترتيب العام بجدول المسابقة، خاصة وأن «الأحمر» لديه مباراة مؤجلة أمام فريق الداخلية، وفى حال فوزه في المباراتين سينهي الدور الأول بفارق نقاط ضئيل عن الزمالك يستطيع تعويضه في الدور الثاني، والعودة إلى سباقه المعتاد على القمة في المسابقة المحلية الأهم.

ويفتقد الأهلي في هذه المباراة جهود كل من شريف إكرامي ومؤمن زكريا وحسين السيد ومحمد رزق وحسام غالي، بالإضافة إلى لؤي وائل الذي أصيب بالتواء في الركبة خلال تدريبات الفريق أمس الأول الأحد، ويجري اللاعب أشعة على مكان الإصابة اليوم لتحديد مدة الغياب عن الفريق.

وفي المقابل، يخوض إنبي المباراة باحثاً عن الفوز أيضاً لتضييق فارق النقاط بينه وبين الزمالك المتصدر من ناحية، وتوسيع فارق النقاط بينه وبين ملاحقه الأهلي من ناحية أخرى، ويحتل إنبي المركز الثاني بترتيب الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 38 نقطة، وبفارق خمس نقاط أمام الأهلي.

وطالب طارق العشري المدير الفني لإنبي لاعبيه بضرورة اللعب على الفوز والتركيز على استعادة صدارة الدوري التي فقدها الفريق في الجولات الماضية بعد أن كان متربعا على قمة المسابقة.

واستبعد العشري كلاً من عماد السيد ورجب بكار ومحمد سمير ورمضان ربيع ومحمود صبري من قائمة المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا