• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

الزيودي : لا توجيهات بزيادة الرواتب

50 %من مواطني الإمارات الباحثين عن عمل موظفون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

حوار - السيد حسن

أعلن محمد خليفة الزيودي، مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة، أن نسبة التوطين في كافة دوائر ومؤسسات الحكومة المحلية بلغ خلال العام الجاري 79%، وأن الدائرة ماضية في سياستها بتوطين الوظائف، خاصة الوظائف التي لا تحتاج إلى تخصصات علمية نادرة. ولفت إلى أن نحو 50 % من طلبات التوظيف التي تتلقاها الدائرة من المواطنين، لموظفين يرغبون في تحسين أوضاعهم، بالبحث عن وظيفة أفضل. وذكر أنه من المتوقع أن يوفر معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم القادم، 1300 وظيفة للمواطنين الباحثين عن عمل في كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية، ومؤسسات القطاع الخاص في الفجيرة ودبي وأبوظبي.

ودعا الزيودي في حوار مع «الاتحاد»، المواطنين إلى التروي قبل قبول أي وظيفة، والتأكد أنها توافق تطلعاته وتعليمه ومواهبه، مشيراً إلى وجود تسرب كبير بين المواطنين في وظائف مؤسسات القطاع الخاص.

وأكد الزيودي أنه لا توجد لديه أي معلومات فيما يخص زيادة رواتب الموظفين في حكومة الفجيرة، لافتاً إلى أنه لم يتم التطرق لهذا الموضوع من قريب أو بعيد مع المعنيين بالأمر.

ولفت مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة، إلى أن ملف المعاقين في طريقه إلى الحل الكامل بتوظيف 21 معاقاً في أكثر من دائرة محلية، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

وأكد أن طلبات التوظيف المقدمة من مواطنين باحثين عن عمل للدائرة، بلغت حتى شهر مارس الجاري 4121 طلباً، بينها طلبات لمواطنين يعملون بالفعل، ولكن هدفهم تحسين أوضاعهم الوظيفية بالبحث عن وظيفة أفضل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا