• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قبل خوض نصف نهائي كأس الخليج العربي

الوحدة يواجه الشباب السعودي غداً في «بروفة» لـ«الفهود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يضع الجهاز الفني للوحدة بقيادة خافيير أجيري آمالاً كبيرة على المباراة الودية التي يخوضها أمام الشباب السعودي في الخامسة مساء غد على ستاد آل نهيان في إطار تحضيراته لمباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي التي تجمعه مع الوصل يوم 19 من الشهر الجاري على ملعب الأخير. ويستأنف الوحدة تدريباته اليوم بعد راحة سلبية منحت للاعبين أمس، ويركز الجهاز الفني على إيجاد البدائل المناسبة وتحضيرها بالشكل الذي يمكنها من تعويض النقص الكبير في صفوف الفريق في الفترة المقبلة، حيث يفتقد الفريق جهود الرباعي أحمد راشد وسالم سلطان ومحمد العكبري وسلطان سيف الذين لحقوا من جديد بالمنتخب الأولمبي، بينما يغادر الفريق السبت المقبل محمد الشحي وعبد الله النوبي ومحمد سيف وفهد الظنحاني للالتحاق بالخدمة الوطنية، ليصبح الرباعي الأخير خارج حسابات الفريق حتى بداية الموسم المقبل، بجانب سهيل المنصوري المصاب والذي يعود إلى الملاعب في الشهر المقبل.

وعاد للتدريبات أمس الأول خالد باوزير بعد تعافيه من إصابة غيابه نحو 3 أسابيع، وشارك في تدريب السبت لتكون عيادة النادي خالية من أي مصابين باستثناء سهيل المنصوري.

وتعد مباراة الشباب السعودي غداً بروفة للقاء الوصل، حيث يضع خلالها الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري التشكيلة المناسبة التي سيعتمد عليها في الفترة المقبلة، وبينما لا تواجه المدرب مشكلة حلول في خطي الوسط والهجوم لكن تبقى الأزمة في خط الدفاع الذي قد يلجأ للاستعانة فيه ببعض العناصر الشابة، وتجهيزيهم ليكونوا على أهبة الاستعداد عند الحاجة لهم خاصة الشاب عبد الرحيم عبد الرحمن الذي تعاقد معه الوحدة مؤخراً قادماً من الأهلي، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن.

ويغيب سباستيان تيجالي مهاجم الوحدة عن فريقه أمام الشباب في الجولة 15 من دوري الخليج العربي، لكن اللاعب يسكون حاضراً في لقاء الفهود بنصف نهائي كأس الخليج العربي يوم 19 من الشهر الجاري، التي يتصدر قائمة الهدفين فيها بستة أهداف، من 5 مباريات مثلما يتزعم هدافي الدوري بـ15 هدفاً، وهو يساوي عدد أهدافه التي أحرزها في المسابقة بالموسم الماضي. وتعد مباراة دبا الفجيرة الأخيرة، الرقم 60 في مشوار تيجالي بالدوري الذي بلغت محصلته التهديفية فيه منذ انتقاله إلى أصحاب السعادة الصيف قبل الماضي 58 هدفاً، لعب 14 مباراة في كأس الخليج العربي وله 10 أهداف. يذكر أن تيجالي يعيش حالة نفسية وفنية وبدنية جيدة جعلت شهيته التهديفية مفتوحة بعد أن جدد الوحدة عقده معه لمدة موسمين جديدين اعتباراً من الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا