• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أسبريا يدخل قلوب عشاق «الزعيم» في 24 دقيقة

العين يكسر عقدة «الغربية» بعد 1058 يوماً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

علي الزعابي (المنطقة الغربية)

عاد نادي العين بفوز ثمين من أرض «فارس الغربية»، لم يستطع تحقيقه منذ 1058 يوماً، وتحديداً منذ الفوز بثلاثية نظيفة بتاريخ 14 فبراير 2013 ضمن الجولة الـ 16 لبطولة الدوري، قبل أن ينتصر الظفرة في موسم 2013-2014 بنتيجة 4-3 بقيادة المدرب عبدالله مسفر، والتعادل في الموسم الماضي بهدف لكل منهما تحت قيادة المدرب المقال لوران بانيد.

وانتظر العين كثيراً ليفك العقدة الظفراوية على استاد حمدان بن زايد في اللقاء، الذي حسمه المحترف دانيلو أسبريا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

واحتاج النجم الكولومبي إلى 24 دقيقة فقط لدخول قلوب عشاق الزعيم عند إقحامه في الدقيقة 66 في أول ظهور له منذ تعاقد نادي العين معه قبل عدة أيام بديلاً للجناح الهولندي ريان بابل، ليتمكن من حسم مباراة صعبة على أرض استعصت على الزعيم في آخر مواجهتين على هذا الملعب، ويحصد 3 نقاط مهمة في مشوار حامل اللقب.

وبهذا الفوز الذي حققه العين وصل إلى النقطة 37، وهو أكثر معدل لنقاط يحصده الفريق منذ عهد الاحتراف في 14 جولة، معادلاً الرقم نفسه الذي حققه في موسم 2012-2013 بـ 12 فوزاً وتعادل وحيد وخسارة، محققاً الفوز في نسبة بلغت 85.7% من مباريات الفريق.

وكان اللقاء فرصة لإثبات الجدارة والظهور الأول بشكل لافت، حيث تمكن السوري عمر خريبين مهاجم الظفرة من إظهار إمكانياته وتقديم أوراق اعتماده بتسجيله الهدف الأول له في أول مباراة مع فارس الغربية، عندما سجل هدف التعادل، إضافة إلى حضور المغربي عادل هرماش في منتصف ملعب الظفرة وظهوره بشكل متميز طوال اللقاء ليعوضا الأرجنتيني خورخي لونا والإسباني ديفيد بارال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا