• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

بحضور سلطان بن زايد

رئيس الدولة يلتقي رئيس وزراء باكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

و ا م

التقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" دولة نواز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية ظهر اليوم على هامش الزيارة الخاصة التي يقوم بها سموه لباكستان وذلك بحضور سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة.

في بداية اللقاء، رحب دولة رئيس الوزراء الباكستاني بصاحب السمو رئيس الدولة والوفد المرافق متمنيا لسموه طيب الإقامة في بلده الثاني باكستان.

وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن سعادته بزيارة باكستان ولقائه دولة رئيس وزراء باكستان .. مشيدا سموه بمستوى العلاقات والتعاون القائم بين البلدين الصديقين.

وقال سموه "إننا نتطلع إلى استمرار تنمية علاقات الأخوة التي تربط دولة الإمارات وباكستان والسعي الدائم لما يحقق الخير والمنفعة لشعبيهما".

من جانبه، أكد دولة رئيس وزراء باكستان أن زيارة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تأتي تعبيرا عن عمق العلاقات ووشائج المحبة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين.

ونوه دولة نواز شريف بالدور الذي تقوم به دولة الإمارات في مساعدة الشعب الباكستاني والتي تجسدت في العديد من المشاريع التي ترتبط بتحسين مستوى الخدمات في مختلف مناطق باكستان، مؤكدا أن باكستان قيادة وشعبا تكن كل التقدير والاعزاز لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا