• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«الفهود» يلتقي الشباب السعودي ودياً خلال توقف الدوري

الوصل يخطف 4 نقاط من الجزيرة للمرة الثـانية في «الاحتراف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

علي معالي (دبي)

خرجت مباراة الوصل مع الجزيرة بالكثير من المكاسب للفريقين رغم انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 2/‏‏2، فالوصل استطاع أن يخطف 4 نقاط للمرة الثانية في عهد الاحتراف، وهي الأولى بنتيجة إيجابية من بين أنياب الجزيرة بتحقيق الفوز في مباراة الدور الأول 2/‏‏ 1، ثم التعادل 2/‏‏ 2 في المباراة الثانية أمس الأول.

وكان الوصل قد سبق أن حصل على 4 نقاط من الجزيرة في موسم 2012/‏‏ 2013، ولكن بنتيجة سلبية في الدور الأول على ملعب الوصل، ثم نجح الفهود في الفوز في العودة 3/‏‏ 2 على ملعب الجزيرة، كما حافظ الوصل بالنقطة التي حصل عليها على ترتيبه في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ووصل الجزيرة إلى 15 نقطة في المركز العاشر.

من جانبه أشاد حميد يوسف مدير الكرة بنادي الوصل بما قدمه «الفهود» في مواجهة الجزيرة، مشيراً إلى أن هناك الكثير من الفرص التي ضاعت من لاعبي الفريق لتحقيق الانتصار، وقال: «بشكل عام راضون عما قدمه الأصفر خاصة وأنها مباراة ضد فريق كبير وبحجم نادي الجزيرة».

وأضاف: «تغييرات كالديرون، التي يمكن وصفها بالجريئة جعلت الإمبراطور ينتفض، خاصة في الشوط الثاني عندما دفع بعناصر هجومية مميزة منها عبدالله كاظم ومحمد خلفان ومحمد جمال، وكانت بعض هذه التغييرات على حساب الجانب الدفاعي، فهي مجازفة وجرأة في نفس الوقت من المدرب الذي وثق تماماً في قدرات وإمكانات اللاعبين».

وقال «لم ننجح في استغلال الفرص المتنوعة، لكن يحسب للاعبين رغبتهم في تحقيق الانتصار حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، والنقص المتواجد في الجزيرة ليس بالمؤثر، والغيابات موجودة في كل الفرق، وتأثرنا بالتأكيد بعدم وجود إيدجار، ولكن يجب التأكيد على أن العناصر التي تواجدت في أرض الملعب قامت بدورها على أفضل ما يكون، وليس غياب إيدجار فقط مؤثر ولكن هناك أيضا أحمد الشامسي الذي يلعب دوراً محورياً في خط الوسط». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا