• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن مستوى منتخبنا في البطولة أثلج الصدور

محمد بن صقر: «برونزية آسيا» تضع «دورينا» تحت المجهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

ثمن الشيخ محمد بن صقر القاسمي الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والجهازان الفني والإداري خلال المرحلة الماضية، والتي أتت ثمارها خلال مشاركة «الأبيض» في أستراليا، مشيراً إلى أن هذه النتائج الإيجابية لم تأت من فراغ، وإنما كانت نتاجاً منطقياً للجهود المبذولة على الصعد كافة.

وقال الشيخ محمد بن صقر لـ «الاتحاد»: «إن المستوى الذي ظهر به (الأبيض) أثلج الصدور، بعد أن قدم اللاعبون كل ما عندهم، في هذا الحدث، وأن نتائج المنتخب أكثر من جيدة»، وأشار إلى أن المركز الثالث، وحصولنا على الميدالية البرونزية، أفضل من المركز الرابع، على الرغم من أن كل إماراتي كان يتمنى وصول (الأبيض) إلى المباراة النهائية، لأنه يملك مقومات ذلك، وأن صورة هذا الجيل المتميز لم تهتز، حيث ظل يحقق النجاح تلو الآخر، خصوصاً أن لاعبيه لعبوا معاً في مختلف منتخبات المراحل السنية، مما انعكس إيجاباً على مسيرته، بعد وصولهم إلى المنتخب الأول، حيث إن التجانس واللعب بروح الفريق الواحد من السمات الواضحة في أداء (الأبيض) الإماراتي.

وأشار الشيخ محمد بن صقر إلى أن المنتخب الحالي قادر على مواصلة سيناريو النجاحات، من أجل رسم صورة طيبة عن الكرة الإماراتية، وأن ثقة الشارع الرياضي في هذا الجيل كبيرة، من أجل الوجود، في النسخة الجديدة لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018». وأضاف: «إن ثقة جيل الذهب في نفسه، ظلت تمثل عاملاً إيجابياً لمنتخب الإمارات، خلال مشاركاته السابقة، آخرها نهائيات أمم آسيا، ويجب أن نشعر جميعاً بهذه المشاركة بأننا في سلم كبار آسيا».

وقال: «إن وجود المهاجم الأجنبي في دورينا كان له انعكاساته الإيجابية، حيث أفرز لنا مهاجمين مواطنين متميزين في المنتخب، أمثال علي مبخوت وأحمد خليل، بعكس ما ظل يردده البعض أن تهافت الأندية على المهاجمين الأجانب، يحد من نجاحات المواطنين، وقد يلغي دورهم».

وأضاف: «إن منتخبنا شارك في هذا الحدث الآسيوي المهم بلاعبين محليين 100%، مقارنة ببقية المنتخبات التي شارك معها لاعبوها المحترفون في الخارج، وإن المنتخب الأسترالي الحائز لقب آسيا معظم لاعبيه من المحترفين، مما عزز من فرصة وجوده في المباراة النهائية، وبالتالي حصوله على اللقب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا