• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سيرينا تستعد لـ «أستراليا المفتوحة» بإحراز لقب بريسبن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

بريسبن (د ب أ) - تغلبت الأميركية سيرينا ويليامز على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا أمس للمرة 15 في إجمالي 18 مواجهة بينهما حتى الآن بفوزها 4-6 و5-7 في نهائي بطولة بريسبن الدولية للتنس، لتحافظ النجمة الأميركية على لقبها بالبطولة الأسترالية.

وتفرض كل من ويليامز، المصنفة الأولى على العالم، وأزارينكا، المصنفة الثانية وحاملة لقب أستراليا المفتوحة في العامين الماضيين، سيطرتهما على بطولة الجراند سلام الأولى بالموسم التي تنطلق منافساتها بعد أسبوع تقريبا منذ عدة أعوام حيث فازت اللاعبتان سويا بلقب البطولة في ملبورن أربع مرات خلال السنوات الخمس الأخيرة.

واستهلت ويليامز «32 عاما» عام 2014 من حيث أنهت عام 2013، كبطلة، واستغرق فوز ويليامز أمس 98 دقيقة فقط، حيث سجلت اللاعبة الأميركية تسعة إرسالات ساحقة وأنهت المباراة بنقطتين مباشرتين من ضربات إرسالها. ورفعت ويليامز رصيدها من الألقاب خلال مشوارها الرياضي إلى 58 لقبا.

وأحرزت ويليامز، المصنفة الأولى في بريسبن، المجموعة الأولى أمس خلال 37 دقيقة بعدما كسرت إرسال أزارينكا مرة واحدة. وبعدها تقدمت 4-2 في المجموعة الثانية بعدما خسرت إرسالها في الشوط الأول بهذه المجموعة. وسجلت ويليامز إرسالا ساحقا لتتعادل 5-5 في المجموعة الثانية وبعدها كسرت إرسال أزارينكا لتتقدم 6-5 قبل أن تحسم اللقاء لمصلحتها في الشوط التالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا