• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

«دناتا» وكيلاً عاماً لمبيعات «فلاي جورجيا» في دول «التعاون» والهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يناير 2013

دبي (الاتحاد)- اختارت “فلاي جورجيا” دناتا وكيلاً عاماً لمبيعاتها في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وذلك عقب تسيير أول رحلة جوية للناقلة “فلاي جورجيا” أمس مباشرة بين دبي والعاصمة تبليسي وبمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع وستعمل رحلات “فلاي جورجيا” من المبنى 1 في مطار دبي الدولي بطائرة إيرباص A319 مقسمة إلى درجتين “رجال أعمال وسياحية”.

وسوف تتسلم “فلاي جورجيا طائرتين جديدتين بحلول مارس المقبل، وتضيف أربع محطات أوروبية إلى شبكة خطوطها، وذلك في إطار خططها الطموحة لربط جورجيا مع العالم والمساهمة في دعم نمو حركة التجارة والسياحة في البلاد.

وقال جون كولسات، الرئيس التنفيذي للشركة “جاء اختيارنا دناتا كوكيل عام لمبيعاتنا في دول مجلس التعاون الخليجي والهند بفضل ما تتمتع به الشركة من معرفة معمقة وخبرات واسعة، عدا عن موظفيها الخبراء في صناعة السفر في المنطقة، ما سيساعدنا على دخول هذه السوق المهمة، وخاصة محطتنا الجديدة دبي”.

وتعمل دناتا كوكيل مبيعات عام في دبي والمنطقة لأكثر من 30 ناقلة جوية، حيث تربط بين شركائها من شركات الطيران ووكالات السفر. وقد تم فتح كاونتر خاص لحجز رحلات “فلاي جورجيا” في مركز دناتا للسفريات في دبي.

وقال عبد المجيد الملا، نائب رئيس دناتا لدائرة سفريات الشركات “انطلاقاً من خبراتنا التي تزيد على 40 عاماً في خدمة شركات الطيران في سوق تتصف بحدة المنافسة، فإننا على ثقة من قدرتنا على مساعدة فلاي جورجيا على إرساء تواجدها في سوق المنطقة”.

وأضاف الملا “يتمثل أحد أهدافنا الرئيسية في مواصلة توفير مزيد من الخيارات أمام عملائنا، وسوف تتيح لنا الشراكة مع فلاي جورجيا توسيع الخيارات والمنتجات المتاحة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا